نقل وسيارات

“جينيسيس” تتصدر قائمة J.D. Power للجودة الأولية

حققت المرتبة الأولى في تصنيف السيارات الفاخرة للعام الثاني على التوالي

أحرزت علامة جينيسيس المركز الأول في دراسة الجودة الأولية (IQS) لعام 2018، الصادرة من قبل مؤسسة J.D. Power في الولايات المتحدة الأمريكية، متفوقة بذلك على جميع علامات السيارات المدرجة بالدراسة. ويمثل هذا الإنجاز استمرارًا للنجاحات التي حققتها العلامة بالعام الماضي، حيث حصدت جينيسيس المرتبة الأولى على مستوى العلامات التجارية الفاخرة والمرتبة الثانية على جميع العلامات، وذلك في أول مشاركة لها بالدراسة. وشملت دراسة هذا العام 31 علامة تجارية من صانعي السيارات، ومنها 13 علامة سيارات فاخرة.
وحازت سيارة جينيسيس G90 على المركز الأول ضمن فئة السيارات الفاخرة كبيرة الحجم حسب تقييم الجودة.
وبهذه المناسبة، صرح مانفريد فيتزجيرالد نائب الرئيس التنفيذي ومدير علامة جينيسيس قائلًا:”جاء تصنيف جينيسيس في المرتبة الأولى كأكثر السيارات الفاخرة جودة في العالم للعام الثاني على التوالي، تأكيدًا على عملنا الدؤوب لتعزيز مكانة جينيسيس ضمن أكثر العلامات جودةً ورواجًا في العالم. وتتواصل مساعينا لإنتاج سيارات إستثنائية بأعلى المعايير في الجودة والسلامة، وبأحدث التقنيات والأنظمة، بما يعكس حرصنا على تقديم أفضل الجهود لضمان رضا عملائنا الأوفياء”.
تعد “دراسة الجودة الأولية” للسيارات من مؤسسة J.D. Power، مؤشرًا معتمدًا لقياس جودة المركبات الجديدة، وهي تحظى بتاريخ طويل في هذا المجال يمتد حتى 32 عامًا. واستندت الدراسة التي أجريت في عام 2018 إلى تقييم 75,712 مشتريًا ومستأجرًا للسيارات الجديدة من طراز 2018، حيث تم طلب تفاصيل حول تجاربهم مع السيارات بعد 90 يوم الأولى من امتلاكهم لها. وتشمل الدراسة 233 سؤال موزع على ثمان فئات، وذلك بهدف تزويد الشركات المصنعة بمعلومات وافية حول مركباتها مما يسهل عملية تحديد المشاكل وسبل تحسينها.
حصلت علامة جينيسيس على أعلى مرتبة في دراسة الجودة الأولية لعام 2017 ضمن العلامات التجارية الفارهة والمرتبة الثانية على جميع العلامات. واحتلت العلامة أيضًا المرتبة الثانية لأفضل أداء وتنفيذ وتصميم من مؤسسة J.D. Power ضمن السيارات الفارهة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى