سياحة وطيران

“جنة دلمون المفقودة” تطلق عروض مهرجان عيد الأضحى

استعدت جنة دلمون المفقودة أكبرحديقة مائية في البحرين لإطلاق روزنامتها لمهرجان عيد الأضحى المبارك والذي ينطلق مهرجان تحت شعار (جنة دلمون وجهتك في صيف البحرين) مع اول ايام العيد السعيد و يضم فاعليات وأنشطة ترفيهية تناسب وجميع افراد العائلة ومهرجان خاص للاطفال وقد تقرر زيادة ساعتين إضافيتين عن الوقت المحدد لخروج مرتادي الحديقة.
صرح بذلك اسماعيل ابراهيم مدير التشغيل وقال لقد دأب القائمون على جنة دلمون في تقديم الجديد لمرتاديها في جميع المناسبات السعيدة عبر ابتكارها أنشطة وفاعليات ترفيهية لتنشر السرور والبهجة لرواد المنتزه مؤكدة على مكانتها كوجهة ترفيهية مثالية للمقيميين وزوار مملكة البحرين من دول الاقليم ومن جميع انحاء العالم.
وأوضح اسماعيل الى ان مهرجان عيد الأضحى لهذا العام يتسم بالضخامة وتعدد الانشطة والفاعليات الترفيهية حيث تبدأ فاعليات المهرجان مع اول ايام العيد لتمتد الى 10 يام بحيث يخصص لكل يوم انشطة تختلف عن اليوم الذي يليه بحيث يستمتع الرواد بالالعاب المائية التي تتجاوز 20 من الزلقات والمرافق المائية والمرافق الاخرى التي تنتشر على مساحة تقارب 77000 مترا مربعا الى جانب انشطة وفاعليات تم ابتكارها لتناسب جميع افراد العائلة ومهرجان خاص بالاطفال.
وتتضمن الفاعليات عروض لفرقة الدبكة اللبنانية والفرقة الاوكرانية لالعاب الفقعات وعرض النار والاضواء والفرقة الهندية مع سواتي شيرما والمغربية جيهان والعديد من الحفلات الغنائية لمطربين من السعودية الفنان عزوز نغم و لبنان والبحرين وفرقة من الامارات.
اضاف اسماعيل يتميز المهرجان هذا العام بمنوعات ترفيهية حيث تمتد مسابقة خلك عنتريوميا اضافة الى مسابقات مبتكرة ترصد لها جوائز قيمة كماصممت خصيصا للاطفال مسابقات تتسم بالمرح والترفيه ومنها مسابقة الملابس التنكرية ومسابقات السباحة والكنز المدفون اضافة الى مسابقة المواهب في العديد من المجالات.
وفي سياقا متصل قال اسماعيل وللخصوصية فقد تم تخصيص يوم الخميس من السادسة مساءً حتى منتصف الليل للسيدات فقط وسوف يتسم هذا اليوم بالبهجة حيث ستقدم العديد من الفاعليات والمسابقات والدجي والفقرات الحية تقدم من النساء لبسط السعادة والفرحة في يوم العيد.
ومن جهة اخرى اشاراسماعيل الى ساحة الطعام والتي ينتشر بها العديد من المطاعم المتخصصة من حيث الوجبات السريعة والاكلات الخليجية والمشويات والاكلات العالمية ليكون كل منها وليمة من الاطعمة المختلفة ترضي جميع الاذواق والاعمار والجديد لدينا يمكن للزائرين الشواء عند البحيرة.
ووافاد مدير التشغيل بانه تم تجهيز منطقة السوق حيث يستطيع الرواد من خلاله شراء جميع مستلزمات السباحة وكذلك الهديا التذكارية ، اضافة الى القسم الخاص بحقيبة المدرسة التي صممت وابتكر تصميمها لترضي الجميع وتكون مميزة لمن يحملها.
واكد مدير التشغيل بانه قد تم عمل الترتيبات اللازمة من ناحية ضوابط السلامة ورفع درجات الامان لاستخدام الالعاب المائية المنتشره في المنتزه اضافة الى التدريبات اللازمة لرفع الكفاءة للعامليين وذلك لضمان تقديم خدماتها في هذه المناسبة بأحسن جودة وفي جوعائلي مريح حيث ان جنة دلمون حاصلة على شهادة الايزو في الصحة والسلامة.
(TUV NORD for ISO 9001 & Health & ا OHSAS 18001: 2007)
ولمشاهدة العروض عن الفاعليات والانشطة يمكنكم الرجوع الى الموقع الالكتروني www.LPODwaterpark.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى