مؤسسات صغيرةمجتمع الأعمال

جمعية تنمية المؤسسات تؤجل فعاليات “برنامج صناع القرار” 10 أيام حدادا على الأمير خليفة بن سلمان

يقام تحت رعاية رئيس مجلس الشورى ويشمل 25 محاضرة وورشة عمل

أعلنت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تأجيل فعاليات برنامج صناع القرار الاقتصادي الثالث لمدة 10 أيام حدادا على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، وقال سعادة النائب أحمد صباح السلوم رئيس الجمعية تم تأجيل ورشتي عمل ضمن برنامج “صناع القرار الاقتصادي الثالث” الذي تنظمه الجمعية حاليا تحت رعاية معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى في الفترة من أول أكتوبر إلى 20 ديسمبر القادم.
ويشارك في المؤتمر نخبة من المحاضرين ‏والمدربين من مملكة البحرين وعدة دول عربية شقيقة، تحت عنوان “سبل التعامل ‏الإيجابي مع جائحة كورونا وتفادي آثارها”، وتم تأجيل ورشتي عمل كان مقررا لهما يومي 11 و15 نوفمبر الحالي إلى نهاية الشهر الجاري (29 نوفمبر) وبداية شهر ديسمبر المقبل (3 ديسمبر).. توقيرا واحتراما لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان عليه رحمة الله الذي كان خير سند لصغار المؤسسات وللاقتصاد البحريني بشكل أعم وأشمل.
وقد شهد البرنامج تنظيم 15 محاضرة وورشة عمل خلال شهر أكتوبر الماضي والثلث الأول من شهر نوفمبر الجاري قدمها الدكتور أحمد أبو علم أستاذ إدارة الأعمال في الجامعة الكندية بالقاهرة، المهندس جعفر حمزة مؤسس ومالك شركة بوكسوبيا، المستشارة القانونية الدكتورة ميادة ‏معارج، المهندس راشد عيسى من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة البحرينية،  ‏الأستاذ عمر الخان، الأستاذ محمد ‏الزياني،  والأستاذة ميساء أبو غنام من فلسطين الشقيقة.
ومن المقرر أن يصل عدد المحاضرات وورش العمل بختام البرنامج في 20 ديسمبر القادم نحو 25 ورشة عمل ومحاضرة، وسيواصل البرنامج فعالياته يوم 23 نوفمبر الجاري بمحاضرة للدكتور مريوان حسني الأستاذ بجامعة الخليج العربي في البحرين تتناول كيفية تعامل رواد الأعمال وصغار المؤسسات مع الجائحة نفسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى