مجتمع الأعمال

جمعية المحللين الماليين المعتمدين تستضيف أكبر فعالية ليوم المهن بحضور أكثر من 20 متحدثا إقليميا وعالميا

تحت رعاية كريمة من سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن علي حميدان، ووسط حضور أكثر من300 زائر، نظمت جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين (CFA) النسخة الثانية من فعالية يوم المهن 2019، وذلك في يوم السبت الماضي (22 نوفمبر) بفندق الدبلومات راديسون بلو. وقد جاءت الفعالية نتيجة تعاون استراتيجي بين الجمعية والمجلس الأعلى للمرأة وإنجاز البحرين ولينكد إن والرابطة الدولية لاتحاد المدربين فرع البحرين. واستضافت الفعالية أكثر من 20 متحدثًا إقليميًا ودوليًا، بالإضافة إلى أكثر من عشرة من أصحاب الأعمال، كما اشتملت على جلسات توجيهية فردية وورش عمل استراتيجية.
من جانبه، قال رئيس جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين السيد محمد نوّار في كلمته الافتتاحية التي وجهها للحضور: “في النسخة الثانية ليوم المهن، نرحب بالخريجين والطلاب الذين حرصوا على الحضور للاستفادة من الفعالية وتعزيز آفاق مستقبلهم المهني وتطوير مهاراتهم والتواصل مع أصحاب الأعمال الحاضرين. تضم فعاليتنا العديد من الجوانب التي تفيد الحضور من الطلّاب والخريجين بشكل كبير، منها حضور جلسات توجيهية مركزة للأفراد والاستفادة من الندوات التي قدمها عدد من المتحدثين ورواد الأعمال العالميين والاقليميين، بالإضافة إلى حضور ورشات عمل يقدمها مختصون في قطاعات الأعمال المختلفة. نهدف عبر هذه المنصة أن نوفر فرص عمل موثوقة للحضور وتوسيع آفاقهم عبر إكسابهم المهارات اللازمة في عدة مجالات والمهمة لمستقبلهم المهني.”
هذا وقد ضمّت قائمة المتحدثين الرئيسيين في الفعالية كل من رائد الأعمال السيد إريك سيم، والشريك في دي إم لإدارة رؤوس الأموال ومؤسس هينبري بلوكتشاين السيد بوبي هينبري، ومدير منطقة الخليج في لينكد إن السيد مالك أوساريان. وتحدث خلال الفعالية أيضًا عددًا من المتحدثين وأصحاب الأعمال في مملكة البحرين والمنطقة، منهم مدير مشروعات الخليج في لينكد إن السيدة لميس عمار، ومستشار التخطيط الاستراتيجي والتطوير في المجلس الأعلى للمرأة الدكتورة دنيا أحمد، مؤسس وعضو منتدب مابعد الحدود للاستشارات السيدة هالة سليمان، نورهان الظن- رئيسة برنامج قدوة وعضو مجلس إدارة جمعية المحللين الماليين المعتمدين البحرين، بالإضافة إلى الرياضية والمذيعة السيدة منال فخراوي، والمذيع والكوميدي وتنفيذي الامتثال ورائد الأعمال السيد عمران العرادي، و العضو المنتدب لمؤسسة نقابة المحامين السيدة سباهات اسيك، ومعالجة ومدربة السلام الداخلي الشيخة هيا آل خليفة.
سلطت ورش العمل الأربع التي تمت إقامتها خلال الفعالية الضوء على عدد من المواضيع المتداولة، منها معالجة الاضطرابات ومستقبل قابلية التوظيف وكيفية التنقل من خلال بيئات العمل الجديدة، كما ضمّت 16 متحدثًا ناقشوا التطور وشبكات التواصل الاجتماعي والابتكار والقطاع المالي وغيرها من المواضيع.
تعتبر فعالية يوم المهن التي تنظمها جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين الأكبر من نوعها في المملكة، حيث تستضيف سنويًا متحدثين إقليميين وعالميين في شتى القطاعات، لتمنح الحضور الفرصة لتوسيع آفاقهم وإمكانياتهم عبر الانخراط في فعاليات متخصصة بتطوير المستقبل المهني. الجدير بالذكر أن الفعالية تجمع كبرى المؤسسات المالية والشركات وشركات التوظيف في البحرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى