المؤسسات الصغيرةخاصمجتمع الأعمال

“تنمو” البحرينية لدعم رواد الأعمال تكشف عن استراتيجيتها الاستثمارية الجديدة

قامت “تنمو”، أول شركة في البحرين تعمل بمفهوم “ملائكة الأعمال”، بتجديد توجهها الاستراتيجي والاستثماري لتسريع نمو الشركات الناشئة وتحقيق وقع إيجابي على النظام الحيوي لريادة الأعمال في البحرين.

ويقول نواف محمد الكوهجي، الرئيس التنفيذي لشركة تنمو “ستبقى جهودنا مركّزة على زيادة قصص النجاح وخلق بيئة يتخللها التعاون، مع تعزيز النظام الحيوي للأعمال الناشئة. سنبدأ استقبال عروض الشركات الناشئه من جديد ونبحث على وجه التحديد عن الشركات التي تعتبر في المراحل الأولى لنشأتها، ولكن يوجد لديها شيء من المقومات لتثبت قيمتها (سواء منتج أولي، أو عقد مع عميل ما، أو عدد من المستخدمين)، ويمكن للشركات الناشئة المحلية التقدم بطلب الآن من خلال موقع تنمو الإلكتروني.”

وأضاف الكوهجي “سنقوم أيضًا بإطلاق برامج ومبادرات إضافية في المستقبل القريب من أجل دعم المستثمرين الجدد والنظام الحيوي وتعزيز الاستثمارات في المراحل المبكرة، وذلك بالتماشي مع الرؤية الاستراتيجية الشاملة للشركة”.

وفي سبيل دعم استراتيجية تنمو الاستثمارية الجديدة فقد قامت الشركة أيضًا بإعادة هيكلة فريقها وتجديد هويتها التجارية لتعكس مكانة تنمو كشركة رائدة في النظام الحيوي ورؤيتها في تحقيق وتسهيل تدفق الاستثمارات باستخدام منهجية مبسطة.

وتعليقًا على العلامة التجارية الجديدة، كشف السيد نواف الكوهجي قائلاً: “لقد أزحنا الستار للتو عن هوية تجارية جديدة تمامًا لشركة تنمو، والتي تروي حكاية مسيرة الشركة”.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة تنمو تقوم بالعمل على سلسلة من الأنشطة والمبادرات التي لا تزال في طور الإعداد، والتي لن تكون محصورة على دعم وتمويل الشركات الناشئة، ولكنها تمتدّ إلى خلق مجتمع وشبكة تعزز المزيد من الشراكات، وتشجع على زيادة تدفق الاستثمار، وكذلك خلق المزيد من الفرص المميزة داخل النظام الحيوي لريادة الأعمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق