مؤسسات صغيرةالأخبارمجتمع الأعمال

“تمكين” تدعم سوق رواد الأعمال ضمن احتفال “العاصمة” بالأعياد الوطنية

بمشاركة 60 رائد أعمال بحريني

تنظم محافظة العاصمة وأمانة العاصمة بدعم من صندوق العمل “تمكين” – الشريك الاستراتيجي- سوق العاصمة لرواد الأعمال ضمن الاحتفالية الثامنة التي ستقيمها بالتعاون مع أمانة العاصمة بمناسبة العيد الوطني وذكرى تولي جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم في يوم الأحد الموافق لتاريخ 15 ديسمبر المقبل، وذلك في موقع الاحتفال الذي سيقام بمشروع “واتر جاردن سيتي” مقابل مجمع سيتي سنتر، حيث يتيح السوق أمام 60 رائد أعمال بحريني يمتلكون مشاريع بحرينية رائدة سيقدمون منتجاتهم وخدماتهم المتنوعة للجمهور.
وبهذه المناسبة، قال الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل “تمكين” أن هذه الشراكة الاستراتيجية تمثل فرصة مهمة للتأكيد ضمن هذه الاحتفالية الوطنية على أهداف “تمكين” الاستراتيجية في دعم وتشجيع الشباب لدخول مجال ريادة الأعمال وتنفيذ مشاريعهم الخاصة، وذلك عبر توجيههم للفرص المتاحة أمامهم والخيارات الريادية التي يتمتع بها سوق البحرين.
وأشار د. جناحي إلى أن دعم سوق العاصمة لرواد الأعمال يأتي مواصلة للشراكة المميزة بين “تمكين” والمحافظة، مؤكداً حرص “تمكين” على تعزيز الجهود التكاملية فيما يخدم أكبر شريحة من الأفراد ومؤسسات القطاع الخاص من خلال دعم البرامج والأنشطة والفعاليات التي تسهم تطوير الأفراد البحرينيين، وتزويدهم بكافة الأدوات اللازمة للارتقاء بمهاراتهم.
ومن المقرر أن يقام الحفل من 15 لغاية 17 ديسمبر الجاري بدءً من الساعة الرابعة عصراً، حيث يتضمن جملة من الفعاليات السارة للجماهير الحاضرة، من أبرزها عرض للألعاب النارية، واوبريت غنائي، وسوق العاصمة لرواد الاعمال يستمر حتى 17 ديسمبر، الى جانب عروض الفنون الشعبية، والعرضة البحرينية، ومشاركة الفرقة الموسيقية للشرطة، وألعاب للأطفال وجوائز قيّمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى