الأخبار

ترامب لأنصاره: سنبقي على “الإرهابيين الإسلاميين المتطرفين” بعيدا عن بلادنا إذا اخترتوني!!

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن المرشح الرئاسى جو بايدن لم يصحح الأوضاع فى بنسلفانيا، مشيرا إلى أنه قام بالكثير من الأمور لصالح الولايات المتحدة، وظن الكثيرين أن ما حدث لن يحدث، وخلال السنوات الأربعة السابقة تم بناء أقوى منظومة عسكرية فى العالم كله.
واتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منافسه في انتخابات الرئاسة الديمقراطي جوزيف بايدن، بأنه يخطط لزيادة تدفق اللاجئين إلى الولايات المتحدة من البلدان المتضررة من الإرهاب بنسبة 700%.
وقال ترامب، في كلمة أمام أنصاره في ولاية بنسلفانيا اليوم السبت: “قمت بتعليق دخول اللاجئين من البلدان المتضررة من الإرهاب، من أجل ضمان الأمن القومي. قبل فترة وجيزة،
تحدثت عبر الهاتف مع [الرئيس الفرنسي إيمانويل] ماكرون وسألته ماذا حدث [في فرنسا]”
وتابع ترامب: “هل شاهدتم هذه الهجمات الرهيبة في الأسبوع الأخير، أكثر من هجمة واحدة”.
وأضاف الرئيس الأمريكي: “سنبقي على الإرهابيين الإسلاميين المتطرفين بعيدا عن بلادنا، إذا حصلت على دعمكم في الانتخابات. من جانبه يعد بايدن بزيادة عدد اللاجئين بنسبة 700%.. هذه صفقة بين بايدن وبيرني المجنون. في بيانهم – الوثيقة السميكة – تم ذكر أشياء مروعة. لقد اتفقوا على زيادة عدد اللاجئين بنسبة 700% من أخطر بؤر الإرهاب العنيف، بما في ذلك من سوريا والصومال واليمن”.
وأضاف “ترامب” خلال مؤتمر صحفى له فى ولاية بنسلفانيا: “لا أعلم ما سيحدث فى الانتخابات وأنتم من ستختارون، وعليكم أن تكونوا حريصين كل الحرص أثناء اختياركم، وأنتم من ستحددون مصيركم ومستقبلكم، وأنا كرئيس لكم أنا لا أخذ أوامرى من الإعلام أو ما أقوله عنهم أصحاب الأخبار المزيفة، وبعضهم قليل عليه كلمة مزيف، بل يطلق عليهم كلمة الفساد”.
وقال: “أنا زأرت مثل الأسد فى وجه من يسمون نفسهم إعلام، أنا فقط من استطاع أن يفعل أما الكذب والتدليس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى