مؤسسات صغيرة

تخريج الدفعة الرابعة من الشركات الناشئة التابعة لمسرعة الأعمال برينك

شاركت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ممثلة بإدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في حفل تخريج الدفعة الرابعة من الشركات الناشئة التابعة لمسرّعة الأعمال برينك ،بحضور مديرة إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالوزارة شيخة عبدالله محمد الفاضل و الرئيس التطويري والمدير العام لشركة برينك مينا ياسين أبو داوود ،وذلك بمشاركة مجموعة من الشركات الناشئة والتي تعمل في مجال “انترنت الأشياء” والذي نظمته برينك بالتعاون مع صندوق العمل “تمكين” و مجلس التنمية الاقتصادية و شركة الاتصالات “بتلكو” وشركة “عقال” وذلك تحت عنوان “إنترنت الأشياء: تمكين التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ” .
ويمثل هذا العرض التجريبي التي تعد هذه الشركات اليوم منصة مناسبة للقاء مؤسسي الشركات الناشئة والتواصل مع المستثمرين وخبراء الاستراتيجيات في الشركات والشركاء الحكوميين والصحافة. إنها وسيلة لاكتشاف أحدث الابتكارات العالمية في إنترنت الأشياء لاستكشاف إمكانات دعم للأفكار وبناء شراكات لوضع البحرين في مقدمة التحديث الرقمي والابتكاري.
كما ان الشركات الناشئة في الدورة الرابعة من برينك ستوفر للشركات الناشئة في يوم العرض حلولاً لإنترنت الأشياء مع إمكانية حل بعض أكبر التحديات في العالم ، كما ستكون مملكة البحرين نقطة انطلاق لتقديم منتجاتها وخدماتها إلى المنطقة والعالم بأسره. إن وجود هذه الشركات الناشئة في البحرين هو شهادة على تطور النظام التكنولوجي في البحرين.
كما تقدم برينك الدعم وتطوير مثل هذه الشركات الناشئة الرائعة . حيث تعد مسرعة الأعمال برينك الذي يقع مقره الرئيسي في هونغ كونغ ، أبرز العروض التوضيحية الخاصة ببرينك العلاقة المتطورة والتعاون بين البحرين والصين ، مما يمكّن الشركات الناشئة القائمة في البحرين من إنترنت الأشياء من الاستفادة من قدرات تصنيع الأجهزة المتصلة في الصين.
كما تركز برينك على القطاعات الأربعة للاستثمار التي تشكل أطروحة الاستثمار لدى رؤية الشركة ، ويشارك في الفعالية أيضًا نخبة من المستثمرين المحليين و الإقليميين والدوليين في الشركات الناشئة الخمس من برنامج مسرعة الأعمال للدورة الرابعة بهدف الترويج لمنتجهم أو خدمتهم المبتكرة الرائعة لإنترنت الأشياء إلى السعي للحصول على مزيد من التمويل لتسريع رحلتهم إلى حل المشكلات العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى