الأخبار

تحدي الرواد 2020 ينطلق سبتمبر القادم

أعلنت “فين مارك كوميونيكيشنس” الجهة المبتكرة والمنظمة للمنافسة السنوية لقطاع الأعمال إنطلاق النسخة الثامنة من المنافسة والتي ستقام خلال الفترة من 20 حتى 24 سبتمبر المقبل , وذلك من خلال أمسية حضرتها الفرق التي شاركت سابقاً في المنافسة وعدد من الإعلامين والصحفين في برج بلاتنيوم بضاحية السيف.
ورحبت الأستاذة زهراء طاهر المدير التنفيذي لفين مارك كوميونكيشنس بالحضور معلنة إنطلاق النسخة الجديدة لهذا العام وتعريفهم بالمنافسة وأهدافها وأعربت بقولها ” يسعدنا إنضمام أي مؤسسة إلى حدثنا السنوي الذي يهدف بالمرتبة الأولى إلى تشجيع العمل الجماعي داخل المؤسسات وإعطاء الأفراد فرصة التعلم والإبداع والمشاركة خارج إطار العمل وأود الترحيب بجميع الأفكار والأقتراحات التي من شأنها تعزيز المنافسة وتطويرها”.
وتخللت الأمسية شبكة تعارف بين المشاركين من مختلف القطاعات والصحفين وسسلسة من المسابقات والتحديات مصحوبة بفقرة شواء حي في الشرفة الخارجية للبرج .
وتشهد المنافسة السنوية لقطاع الأعمال سنويا مشاركة من عدة قطاعات في مملكة البحرين بغرض اختبار المعلومات العامة والمشاركة في العاب وتحديات من شأنها تعزيز روح الفريق الواحد بين المشاركين في قالب مسابقات شيق يتألف من 4 أمسيات . ويشارك في كل أمسية 4 فرق تتنافس فيما بينهم للوصول للجولة النهائية في الليلة النهائية “الخامسة” من المنافسة بحضور ممثلين عن شركاتهم وأصدقائهم وأهلهم والتي يتم فيها اعلان الفريق الفائز.
للمؤسسات الراغبة بالمشاركة ، يرجى التواصل مع شركة “فين مارك كوميونيكيشنس” على هاتف رقم: 17749759 أو ارسال بريد الكتروني على: info@annualquizshow.com. وسيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات حول كيفية التسجيل للمشاركة في فئة المواهب وأنشطة الأسبوع في وقت قريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى