البورصة وأسواق العملاتتجارة واستثمار

تابعة لـ”إنفستكورب” تستحوذ على شركة أيرلندية دون الإعلان عن قيمة الصفقة

كشفت إنفستكورب، المؤسسة المالية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، والمدرجة في بورصة البحرين، أن شركتها التابعة كاليغو ليمتد استحوذت على شركة آيتوميك فويس أند داتا ليمتد الواقعة في أيرلندا، دون الكشف عن قيمة الصفقة.
ووفقاً لبيان صحفي صدر اليوم الأربعاء، تُعد هذه الصفقة سابع عملية استحواذ دولية لشركة كاليغو، في السنوات الثلاث الماضية والصفقة الثانية في إيرلندا خلال العام الحالي.
ووافقت شركة “إنفستكورب تكنولوجي بارتنرز”، المتخصصة بالاستثمار في التكنولوجيا والتابعة لمؤسسة “إنفستكورب” البحرينية خلال شهر أبريل/نيسان من العام الجاري، على الاستحواذ على “أفيرا هولدنغ المحدودة المسؤولية” مقابل مبلغ 180 مليون دولار أمريكي.
وتراجعت أرباح إنفستكورب في فترة الأشهر الستة المنتهية في 31 ديسمبر 2019 بنسبة 17 % إلى 48 مليون دولار، مقابل 58 مليون دولار في فترة الستة أشهر المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الثاني من عام 2018.
يذكر أن شركة كاليغو ليمتد هي إحدى شركات محفظة إنفستكورب، وهي أول مزود في العالم لخدمات البيانات المُدارة من طرف إلى طرف، يقع مقرها في جزيرة جيرزي ولديها فروع في كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، أيرلندا، جزر القناة الإنجليزية، ولوكسمبورج.
يشار إلى أن شركة آيتوميك فويس أند داتا ليمتد الواقعة في كورك ودبلن في هي شركة متخصصة في خدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة وحلول تكنولوجيا المعلومات والصيانة وخدمات مايكروسوفت وآزور.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق