العقارات والمقاولاتبنوك وتأمين

بيت التمويل الكويتي – البحرين يوقع مذكرة تفاهم مع شركة عنان العقارية

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة عنان العقارية وذلك لتمويل الراغبين في شراء وحده في المشروع السكني التابع لها بمنطقة الحد. يوفر هذا الإتفاق فرصة للراغبين على حصول تمويلات متوافقة مع الشريعة الإسلامية، بالتعاون مع وزارة الإسكان عبر برنامج (مزايا) للسكن الإجتماعي.
يتكون مشروع الحد من مبنيين مخصصين للسكن بإرتفاع 6 أدوار لكل منهما ويحتوى كل مبنى على 12 شقة مصممة بطريقة تتناسب مع إحتياجات جميع أفراد العائلة، كونها تحتوى على 3 غرف نوم وحمامين بتشطيبات عصرية ومواقف سيارات. وتم تطوير وتنفيذ المشروع على قطعتي أرض بمساحة 630 متر مربع لكل مبنى.
بهذه المناسبة، صرح خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: ((تأتي هذه الخطوة، ضمن إطار مساعينا الرامية إلى تسهيل عملية امتلاك الزبائن لمنزل أحلامهم. كما انها تقع تحت مظلة استراتيجية البنك التي تهدف لجذب رؤوس الأموال للاستثمار بمملكة البحرين، بما سيساهم في دفع عجلة التطوير العقاري قُدمًا.))
ومن جانبه، قال السيد أحمد يوسف العلي، ممثل شركة عنان العقارية: ((إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع بيت التمويل الكويتي – البحرين، حيث يُعد سوق البحرين سوقًا واعدًا، كونه يقدم فرصًا مميزة، ويوفر السوق أرضًا خصبة لتوسيع قاعدة استثماراتنا العقارية بين الدول الشقيقة.))

)مزايا( هو مخطط لتمويل السّكن الاجتماعي بين وزارة الإسكان وبيت التمويل الكويتي – البحرين، حيث يحصل المنتفعون على فرصة تملك منزل أحلامهم من خلال دعم مباشر على التمويلات العقارية مقدم من وزارة الإسكان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق