بنوك وتأمينمجتمع الأعمال

بيت التمويل الكويتي – البحرين يعلن عن الفائزة العاشرة بجائزة 100 ألف دولار

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز السيدة فاطمة المضاحكة، في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” عن شهر أكتوبر الماضي، بعد أن تم إجراء السحب على الجائزة البالغة قيمتها 100 ألف دولار أمريكي “عن بعد”.
وبذلك تصبح السيدة فاطمة المضاحكة عاشر رابحة محظوظة ضمن الجوائز الكبرى للحملة الترويجية للعام الحالي يتم اختيارها من خلال السحب عن بعد، كجزء من الجهود المبذولة للمساعدة في احتواء تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”. وبهذا السحب يكون البنك قد سلم عشرة فائزين من حساب “لبشارة” جوائز كبرى بقيمة إجمالية تفوق المليون دولار أمريكي منذ بداية العام 2020، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة 500 ألف دولار أمريكي والتي تم الإعلان عنها في شهر يوليو من هذا العام.
وتعليقاً على ذلك، صرح السيد خالد المعرفي، مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً” : بهذه المناسبة ونيابة عن البنك، أود أن أتقدم بالتهنئة للفائزة معنا السيدة فاطمة المضاحكة بمناسبة فوزها بالجائزة الشهرية الكبرى. كما نتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيمة الجديدة في السحوبات القادمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى