الاتصالات والتكنولوجيابنوك وتأمين

بيت التمويل الكويتي – البحرين يطلق المنصة الإلكترونية “جزيل”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن تدشين المنتج الجديد كلياً “جزيل” والذي يعد منصة مجتمعية رقمية لفتح الحسابات المصرفية بمملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتماشياً مع استراتيجية التكنولوجيا المالية (FinTech) سيقدم “جزيل” للعملاء في البحرين، ومن ثم في دول مجلس التعاون الخليجي، إمكانية فتح حساب توفير قائم على مبدأ المضاربة، حساب البشارة، مع تفعيل خدمات أخرى عبر التطبيق. كما يقدم بيت التمويل الكويتي – البحرين خدمة التعرف على العميل إلكترونيا، حيث يتحقق منا صحة معلومات العميل عبر الأتصال عن بُعد (Video Conferencing) من خلال منصة “جزيل” كما سيُمكن “جزيل” العملاء من فتح الحساب في غضون دقائق فقط دون الحاجة لزيارة الفرع.

ويهدف جزيل من خلال شعاره “خيرك بصيرفتك” لمكافئة مشتركي مجتمع جزيل الرقمي بمزايا تختص بالمسؤولية المجتمعية تتمحور حول تطوير الذات، التعليم، والرعاية الصحية. حيث تعد ميزات المجتمع جزءاً من العديد من الخدمات المميزة التي سيتم طرحها في المستقبل القريب.

توفر منصة “جزيل” عدداً من المميزات المتخصصة من ضمنها التحقق في الوثائق الرسمية، ومسح ونسخ الوثائق الرقمية بما في ذلك التوقيع، والتعرف على الوجه، وايجاد هوية رقمية وغيرها. وبإمكان المنصة التحقق من الوثائق الممسوحة ضوئياً من قبل العميل

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق