اتصالات وتكنولوجيابنوك وتأمين

“بيت التمويل الكويتي – البحرين” يدعم الجلسة الحوارية في التكنولوجيا المالية 2021

أعلنت شركة أندرا للعلاقات العامة، إحدى الشركات الرائدة في مجال العلاقات العامة التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًّا لها، عن دعم بيت التمويل الكويتي-البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة والمساهم الرئيسي في تطور القطاع المالي الإسلامي في مملكة البحرين، لسلسلة الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية التي تنظمها الشركة للعام 2021.

وقد أكدت شركة أندرا للعلاقات العامة بأنها ستتعاون مع بيت التمويل الكويتي-البحرين في تنظيم خمس فعاليات رئيسية كل شهرين تستمر من شهر أبريل الجاري حتى شهر ديسمبر القادم، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن إطلاق النسخة الثامنة من الجلسات الحوارية خلال الشهر الجاري.

هذا وستقام النسخة الثامنة من الجلسات الحوارية الافتراضية في التكنولوجيا المالية في بداية شهر مايو، مسلطة الضوء على الشمول المالي و الثقافة المالية، حيث تهدف إلى رفع مستوى الوعي العام حول أهمية الثقافة المالية والشمول المالي. وسيتم الإعلان عن جدول أعمال الفعالية وقائمة المتحدثين فيها خلال الأسبوعين القادمين.

إلى ذلك، تدعم سلسلة الجلسات الحوارية الافتراضية في التكنولوجيا المالية التي تنظمها شركة أندرا للعلاقات العامة نمو النظام البيئي للتكنولوجيا المالية في مملكة البحرين على نطاق واسع وتوفير منصة تفاعلية للقادة في قطاع التكنولوجيا المالية، مما يسمح لهم بمشاركة قصصهم ومعالجة القضايا الملحة ومناقشة الاتجاهات في القطاع.

ويهدف بيت التمويل الكويتي-البحرين بشكل أساسي إلى تقديم التميز والابتكار من خلال مجموعة واسعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات المالية التي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وسيقوم بيت التمويل الكويتي-البحرين بإشراك قادة الفكر والمبتكرين في البنك ليكونوا حاضرين في كل فعالية بهدف تسليط الضوء على العديد من القضايا والاتجاهات الرئيسية التي تغير المشهد المالي في مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذه المناسبة، علقت السيدة فاطمة إبراهيم، الرئيس التنفيذي لشركة أندرا للعلاقات العامة، على هذا التعاون قائلة: “إضافة إلى تمثيلها لدافع لمواصلة جهودنا في مشاركة التركيز على مختلف ابتكارات ومواضيع التكنولوجيا المالية في المنطقة، ستعمل النسخ القادمة بالشراكة مع بيت التمويل الكويتي-البحرين على تعزيز هذه الجهود وإنشاء منصة تجمع قادة الفكر و المبتكرين في القطاع المالي. نحن سعداء بأن نتشارك مع مؤسسة مالية رائدة في المنطقة بهدف تعزيز مكانة مملكة البحرين كمركز رئيسي للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

وأضافت قائلة: “إن فريقنا متحمس لمستقبل مثل هذه المنصة المهمة، والتي تأسست برؤية طويلة المدى وحماس فريق العمل. سنتمكن بدعم من بيت التمويل الكويتي-البحرين من الارتقاء بهذه المنصة نحو آفاق أوسع.”

من جانبه، صرح السيد عبد الحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين، قائلًا: “كمساهم رئيسي في تطور القطاع المالي الإسلامي في مملكة البحرين، نحن نؤمن بدعم المنصات مثل سلسلة الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية لتسليط الضوء على النهج المبتكر للمملكة والخطوات التي اتخذتها لاحتضان قطاع التكنولوجيا المالية من خلال تطوير مجموعة واسعة من الابتكارات المالية ومبادرات

تتماشى مع رؤيتها الاقتصادية للعام 2030. يسعدنا أن نتشارك مع شركة أندرا للعلاقات العامة في تقديم فريق إدارتنا وأعضاء أسرة بيت التمويل الكويتي-البحرين للمساهمة في تسليط الضوء على القطاع المالي في المملكة وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ككل.”

أطلقت شركة أندرا للعلاقات العامة سلسلة الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية في العام 2019 بالتعاون مع نادي كابيتال كلوب، وقد أصبحت منذ ذلك الوقت إحدى الفعاليات الرئيسية في المملكة للقادة والشركات والشركات الناشئة في النظام البيئي للتكنولوجيا المالية. وفي العام 2020، كانت سلسلة الجلسات الحوارية المركز الوحيد لإنترنت الأشياء في الشرق الأوسط، وذلك بالتعاون مع برينك-بتلكو، لتساهم بذلك في دعم وتوجيه رواد الأعمال في مجال إنترنت الأشياء بهدف تحقيق أهدافهم.

وقد قامت شركة أندرا للعلاقات العامة بتنظيم سبع فعاليات بنجاح، وذلك بمشاركة أكثر من 40 متحدث من مملكة البحرين وخارجها، إضافة إلى مشاركة أكثر من 500 من الحضور وإقامة الشراكات المثمرة مع العديد من الشركات الناشئة والمؤسسات والشركات المالية.

ستكون سلسلة الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية مجانية للحضور ومتاحة لجميع المشاركين للمشاركة فيها. وسيتم نشر إعلانات الفعاليات الجديدة على الموقع الإلكتروني لشركة أندرا للعلاقات العامة وقنوات بيت التمويل الكويتي-البحرين على وسائل التواصل الإجتماعي. كما سيتم مشاركة أبرز الأحداث والأفكار في الفعاليات على جميع منصات شركة أندرا للعلاقات العامة على وسائل التواصل الإجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى