بنوك وتأمين

“بيتك جزيل” أول تجربة رقمية للتمويل الشخصي لدى بيت التمويل الكويتي

قام بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، بتحديث جديد على تطبيق “بيتك جزيل للصيرفة” الإلكتروني، أول منصة رقمية مصرفية “Fintech” متكاملة في مملكة البحرين، وذلك تماشياً مع إرضاء رغبات العملاء وجعله العنصر الرئيسي في تطوير المنتجات. يعد هذا التحديث جزءاً من رحلة رقمية جديدة متواكبة مع استراتيجية بيت التمويل الكويتي – البحرين في دفع قطاع التكنولوجيا المالية في مملكة البحرين الى الأمام.
وتم خلال هذا التحديث إضافة ميزة رئيسية تمكن العملاء من التقديم للحصول على تمويل شخصي “تمويلي” مع موافقة مبدئية فورية، مع اضافة طريقة ذكية لاحتساب الحد الأقصى لمبلغ التمويل المسموح به لكل عميل، وفرصة سداد التمويلات الحالية من الجهات المالية الأخرى. كما تم تغيير تصميم التطبيق لزيادة سهولة الاستخدام، وإضافة اللغة العربية إلى التطبيق، وتحديث ميزة الحصول على بيانات العميل إلكترونياً، وخاصية إعادة تفعيل الحسابات غير الفعالة، وإضافة حلول سهلة وسريعة لتحويل الأموال بين أصحاب حسابات جزيل بمجرد الحصول على أرقام هواتف المستفيدين وإرسال إشعارات للراغبين بإجراء التحويلات.
وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين، قائلاً: ((لطالما سعينا إلى إثراء تجربة زبائننا الأعزاء وذلك عبر تقديم خدمات ومنتجات مصرفية من شأنها أن تثري تجربتهم المصرفية، وتعزز مدى رضاهم، وتلبي رغباتهم العصرية. ويعد تطبيق جزيل الأول على الصعيد المحلي، الذي يمنح العملاء الكرام فرصة التقدم بطلب تمويل شخصي في عملية لا تتجاوز مدتها 10 دقائق. كما نود أن نؤكد على التزامنا تجاه عملائنا الكرام باستمرارية التطوير في منصة بيتك جزيل لتقديم خدمات فريدة ومفهوم جديد للخدمات المصرفية مبني على فكرة الصيرفة المجتمعية المستدامة.)).
ويجدر بالذكر أن التحديث الأخير لتطبيق “بيتك جزيل” – في مطلع العام الجاري – قد تضمن ميزة سمحت للعملاء من دول مجلس التعاون الخليجي بإجراء المعاملات المصرفية، فتح حسابات جديدة والحصول على الخدمات المالية داخل مملكة البحرين، بالإضافة لسهولة استخدام وإدارة حساب التوفير الخاص بالعميل، وإمكانية فتح حسابات الوكالة الاستثمارية، وإصدار البطاقات الائتمانية وغيرها من الخدمات المصرفية.
للمزيد من المعلومات، يُرجى تحميل تطبيق “KFH Jazeel Banking” الإلكتروني عبر “Google Play Store” أو”Apple App Store”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى