المؤسسات الصغيرةالنقل والسياراتخاص

“بى إم دبليو” تدعم رواد الأعمال المتخصصين في تقديم خدمات بقطاع السيارات

أكد المدير العام لقطاع أفريقيا وشرق أوروبا بشركة “بي إم دبليو”، توماس رن، أن مصر تتمتع بعوامل تؤهلها لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.
وأشاد توماس رن، اليوم السبت، بالتطور الذي شهده مجال ريادة الأعمال في مصر، مشيرا إلى أن شركته تعمل على دعم رواد الأعمال المتخصصين في تقديم خدمات بمجال السيارات، وفقاً لبيان وزارة الاستثمار والتعاون الدولي.
جاء ذلك خلال زيارة توماس رن، لمقر مسرعة الأعمال “فلك”، بدعوة من وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، سحر نصر، وفى إطار زيارته إلى مصر.
وألمح توماس رن، إلى ما تتمتع به السوق المصرية من عوامل لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، بما في ذلك توافر الإطار التشريعي المحفز للاستثمارات، والبنية الأساسية الجديدة والمتطورة، والعمالة الفنية المُدربة ومنخفضة التكلفة.
وقال، أن مصر تعد من أكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، منوهاً إلى أن تلك العوامل تجعل شركة “بي إم دبليو” مهتمة بتوسيع نشاطها في مصر.
واستمع توماس رن، إلى شرح من فريق عمل مسرعة الأعمال التي تأسست في إطار مبادرة “فكرتك شركتك” التي أطلقتها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وأسستها شركة مصر لريادة الأعمال 2017.
والجدير بالذكر، أن “فلك” تعد هي أكبر مسرع للأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا، وتهدف إلى تحويل البلاد إلى مركز ريادي في المنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق