البورصة وأسواق العملاتالعقارات والمقاولات

“بورتو جروب” تطلق أكبر حملة لمشروعها جولف بورتو كايرو بمستقبل سيتي

دشنت مجموعة “بورتو جروب” أكبر حملة لأحدث مشروعاتها “جولف بورتو كايرو” في حفل كبير أقيم في أرض المشروع أحياه الفنان عمرو دياب بحضور عدد كبير من عملاء الشركة والمسئولين والإعلاميين والصحفيين وقدم الهضبة عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة التي أشعلت أجواء الحفل الذي نال استحسان الجميع.
وبدأت الاحتفالية بكلمة محمد سيد عبد الرازق رئيس مجلس إدارة شركة بورتو جروب والتي رحب فيها بالحضور وأكد أن مشروع جولف بورتو كايرو بمستقبل سيتى تعتبره الشركة عاصمة للجمال والهدوء والراحة والرفاهية لعملائها الكرام تتحدى به المستقبل ونستخدم فيه خبرات الماضى لتقديم أيقونة سعادة لعملاء الشركة الذين اعتادوا منا على كل ما هو جديد.
وأكد على أن بورتو جروب اختارت أن يكون مشروعها الجديد في مستقبل سيتى تلك المدينة الواعدة التي نجحت خلال الفترة الماضية في خطف الأنظار وأن الشركة لديها ثقة كبيرة في عملائها في أنها ستحقق إنجازا كبيرا ترضى به طموح الجميع وتحقق لعملائها ما يحلمون به من وحدات ذات تصميمات فريدة ومساحات خضراء شاسعة.
وأضاف أن بورتو جروب تعاقدت مع كبرى شركات التصميم المعماري في العالم والمستشارين في تصميم المشروع شركة “دابليو أيه تي جى WATG” التي صممت “البهاماس”، واستعانت بالمصمم العالمي لملاعب الجولف “ستيف ريتسون” أشهر مصمم لملاعب الجولف في العالم. كي تقدم لعملاؤها تصميمات فريدة ومميزة.
والمشروع يقع في المرحلة الرابعة لمستقبل سيتي على طريق الأمل مباشرة وهو ملاصق للعاصمة الإدارية ومدينتي ويبعد 10 دقائق عن القاهرة الجديدة ويعتبر هذا المشروع في موقع إستراتيجي مهم في مستقبل سيتي خاصة وأنه يحتوي على أول ملعب فوت جولف في القاهرة والذي صمم ليكون مركز جذب لعشاق لعبة الـ فوت جولف في مصر.
ومساحة جولف بورتو كايرو ما يقرب من 151 فدانا أي نحو 635000 م2 يضم المشروع نحو 3000 شقة سكنية بمسطحات مختلفة تبدأ من 57 م2 إلى 148 م2 ويتيح التصميم دمج وحدات مع بعضها وذلك لإرضاء متطلبات كافة العملاء، كما يضم المشروع نحو 490 فيلا بمسطحات 106 م2 & 169 م2 & 375 م2 وايضًا يضم المشروع الخدمات المختلفة من مدرسة وحضانة ومسجد وكلوب هاوس هذا بخلاف منطقة المركز التجارى (إستريت مول) والخدمات الإدارية والعيادات ومسطحات كبيرة من اللاندسكيب وحمامات السباحة بخلاف ملاعب الفوت جولف.
وشدد “عبد الرازق” على أن بورتو جولف كايرو في مدينة المستقبل تضم عددا من الخدمات غير موجودة في أي مشروع آخر، وتجمع فيها بين الخدمات المختلفة سواء سكني أو إداري، أو تجاري، بالإضافة إلى تكرار تجربة “الفوت جولف” التي تم تدشينها في جولف مارينا وهي لعبة جديدة تم اعتمادها من الـ«فيفا» عالميًا.

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق