بنوك وتأمين

بنك الخليج الدولي GIB يفتتح رسميا مركز عملياته الجديد في مدينة الخبر


تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، افتتح بنك الخليج الدولي مركز عملياته الجديد في مدينة الخبر، بحضور محافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، الى جانب نخبة من المسؤولين الحكوميين ورجال المال والأعمال والمصرفيين من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.
ويشكل افتتاح مركز العمليات الجديد تتويجًا لمرحلة مهمة في الاستراتيجية التوسعية لبنك الخليج الدولي، بعد التحويل الناجح لفروع البنك إلى مصرف تجاري سعودي محلي باسم “بنك الخليج الدولي – السعودية” في العام 2019، واتخاذ المنطقة الشرقية مقراً رئيساً له. ويتسم المشروع بتصميم عصري على مساحة 33,316 متر مربع، ويتكوّن المركز من 5 طوابق بمساحات شاسعة، مدعومةً ببيئة تقنية ذكية مع وجود خطط للتوسع والتطوير.
وقد أشاد أمير المنطقة الشرقية خلال مراسم حفل الافتتاح بما شاهده في مركز عمليات بنك الخليج الدولي من تطبيق أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا المتطورة، وذلك بما يواكب أهداف رؤية المملكة 2030، مؤكدا على أهمية تطوير حلول مصرفية جديدة باستخدام أحدث التقنيات من أجل تحسين جودة الخدمات، معرباً في الوقت ذاته عن تفاؤله بقدرة المركز الجديد من تحقيق أهدافه وتقديم أفضل الخدمات لعملائه.
يذكر أن بنك الخليج الدولي يعمل في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 20 عاماً، وقد أطلق منذ 5 سنوات خدمات ”ميم“ المصرفية الرقمية للأفراد لتقديم منتجات مبتكرة للأفراد متوافقة مع أحكام الشريعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى