بنوك وتأمينمجتمع الأعمال

بنك الخليج الدولي يحصد 8 جوائز ضمن جوائز الابتكار بالشرق الأوسط وإفريقيا

تمنحها مجلة (ذا ديجيتال بانكر)

أعلن بنك الخليج الدولي عن فوزه بـثمانية جوائز في القطاع المصرفي من مجلة (ذا ديجيتال بانكر) خلال حفل توزيع جوائز الابتكار بالشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2021م؛ حيث فاز البنك بجائزة (أفضل بنك للتمويل التجاري) عن فئة التمويل التجاري إلى جانب سبع جوائز في مجال المدفوعات وإدارة النقد؛ وذلك بفضل نجاحه خلال السنوات الماضية وتميزه في تقديم الحلول المبتكرة، وقد نال بنك الخليج الدولي والجهات الأخرى الفائزة جوائزهم خلال حفل “عن بعد” لتوزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً. وتسلم السيد غورومورثي بلاني رئيس خدمة المعاملات المصرفية العالمية (GTB) الجوائز إنابةً عن البنك. والجوائز السبع تشمل:

· أفضل بنك في إدارة النقد- البحرين

· أفضل بنك في خدمات المدفوعات- البحرين

· أفضل بنك في مجال المعاملات المصرفية- البحرين

· أفضل واجهة افتتاحية لبرمجة التطبيقات

· أفضل الحلول في مجال تكامل تخطيط موارد المؤسسة ERP

· أفضل حلول البطاقات

· أفضل منصة رقمية لحلول الخزينة

وتهدف جوائز مجلة (ذا ديجيتال بانكر) إلى تكريم وتقدير المؤسسات المالية البارزة في العالم، التي تتميز بمعايير وقدرات عالية في مجالات تخصصها، والجوائز تحظى بشهرة عالمية، ويشارك في عملية اختيارها مجموعة من الاستشاريين البارزين والخبراء المتخصصين على الصعيد الدولي؛ حيث يقومون بمراجعة الطلبات المقدمة ويختارون الفائزين بالجوائز وفقاً لمجموعة صارمة من المعايير.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجوائز، قال عبد العزيز بن عبدالرحمن الحليسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الخليج الدولي: “نحن سعداء جداً بالتقدير المتواصل الذي يحظى به بنك الخليج الدولي من القطاع المصرفي الذي يأتي تقديراً لمكانة البنك الرائدة والقوية في مجال المدفوعات وإدارة النقد والتمويل التجاري، والتزامنا العميق بمواصلة ابتكار حلول رقمية جديدة وممتعة في جميع مجالات عملنا. ونتطلع قدماً لتعزيز هذا الانجاز الرائع وتحقيق النجاح لكي نواصل تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء والشركاء ونتيح لهم القدرة على الوصول إلى خدماتنا وحلولنا المصرفية عبر وسائل رقمية فعالة وسلسة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى