بنوك وتأمين

بنك الخليج الدولي يحصد جائزتين من مجلة “جلوبال فاينانس”

أعلن بنك الخليج الدولي مؤخراً عن فوزه بجائزتين في فئتين رئيستين من مجلة (جلوبال فاينانس) حيث أحرز البنك جائزة إقليمية هي جائزة “التميز في الابتكار المالي (للبنوك) بالشرق الأوسط لعام 2021″، والأخرى عالمية وهي جائزة “التميز في الابتكار في مجال إدارة النقد لعام 2021″، وذلك عن تقديم حلول للخدمات المصرفية داخلي من خلال منصة إدارة المحافظ الإلكترونية الافتراضية، ويعتبر أحد منتجات بنك الخليج الدولي الرئيسة في السوق.

وفي عامه التاسع على التوالي، يواصل برنامج (المبتكرون) تكريم المؤسسات التي تبتكر – باستمرار – أدوات مالية بتصاميم وأفكار جديدة. وتركز الجوائز على تكريم الابتكارات الاستثنائية ضمن فئات عدة تشمل: إدارة النقد وتمويل الشركات، والتمويل الإسلامي والمدفوعات، والتمويل التجاري. ويتم اختيار جميع الفائزين من قبل لجنة متخصصة من مجلة (جلوبال فاينانس) مع الأخذ بالاعتبار آراء الخبراء في الخدمات التي تقدمها هذه المؤسسات المبتكرة.

قال الأستاذ جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الدولي ش.م.ب: “تعتبر هذه الجائزة بمثابة شهادة على نجاح جهودنا في قيادة الابتكار وتحسين تجربة العملاء. ونحن نركّز دائماً على تبسيط منتجاتنا الرقيمة لعملائنا مع تعزيز ميزاتها لتدعم احتياجاتهم. وقد ساعدنا هذا النهج على تسريع نمو الأعمال من خلال استخدام نماذج مبتكرة في كافة منتجاتنا الرئيسية”.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبد العزيز الحليسي الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الخليج الدولي: “نحن فخورون جداً بحصول البنك على هاتين الجائزتين من مجلة جلوبال فاينانس. فالابتكار الرقمي يسهم في تسهيل عملية صنع القرارات المتعلقة بتحسين المدفوعات وإدارة النقد لعملائنا من الشركات. وبالنظر إلى التركيز على المحافظ الإلكترونية والمجتمع غير النقدي والدفع الفوري، فإننا نتوقع مواصلة اعتماد الاتجاهات المصرفية الرقمية الرئيسة خلال العام 2021. لذلك، سيواصل بنك الخليج الدولي سعيه لتحقيق التميز في تقديم هذه الخدمات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى