فيديوهات

بنك البركة يحتفل بأسبوع الإبداع البحريني

قام بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية تزامنًا مع مجال المصرفية الإسلامية ودعم مملكة البحرين في سعيها لوضع المملكة على الخارطة العالمية الفنية، بتنظيم معرض فني لمجموعة من الموظفين الموهوبين في بنك البركة ومجموعة البركة المصرفية ضمن جهوده لتشجيع المواهب الفنية المحلية وتعزيز الساحة الفنية في المملكة.
وقد أقيم المعرض الفني، والذي يعتبر المبادرة الأولى من نوعها لبنك البركة، في مقره الرئيسي الكائن في منطقة خليج البحرين، وذلك بتاريخ 28 يناير 2020م على مدى يومين. بحضور عدد من كبار الفنانين البحرينيين إلى جانب عدد من المدراء التنفيذيين والموظفين في المجموعة وبنك البركة.
وبهذه المناسبة، صرح السيد عدنان أحمد يوسف، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية قائلًا: “إنه لمصدر فخر لنا أن نقوم بعرض أعمال هؤلاء الفنانين المبدعين وأن يكون لنا دورٌ في تعزيز الحوار الفني في مملكة البحرين عبر إقامة هذا المعرض، الذي نهدف من خلاله تسليط الضوء على التراث البحريني الأصيل، والحرف التقليدية والصناعة والثقافة الشعبية، حتى الفنون والهندسة المعمارية الحديثة وذلك من خلال تشجيع الموظفين الموهوبين.” كما أفاد بأنه سيتم اختيار بعض اللوحات لاستخدامها في صنع تقاويم مجموعة البركة وبطاقات المعايدة.
وفي هذا الصدد، صرح السيد حمد العقاب، الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي قائلًا: ” إنه لمن دواعي سرورنا إقامة هذا المعرض الفني بمناسبة أسبوع الابداع البحريني وأن نكون جزءًا من هذه المناسبة الرائعة. حيث يعكس هذا المعرض جهودنا المتمثلة في تطوير مواهب موظفينا من جميع النواحي لتحقيق الامتياز.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى