بنوك وتأمين

بنك البركة الإسلامي يعلن عن النسخة الجديدة لسحوبات جوائز حساب البركات

السيدة عائشة أحمد فتح الله تفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 10,000 دينار بحريني ضمن النسخة الجديدة للبرنامج.
أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن إطلاق النسخة الجديدة لبرنامج سحوبات جوائز حساب البركات الاستثماري لعام 2019/2020.
أقيم السحب الشهري على جوائز حساب البركات في المقر الرئيسي لبنك البركة في منطقة خليج البحرين، بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين من داخل وخارج البنك.
أظهرت نتائج السحب فوز السيدة عائشة أحمد فتح الله بالجائزة الكبرى لحساب البركات لشهر أكتوبر 2019 والتي تبلغ 10,000 دينار بحريني، كما تم الإعلان عن أسماء 40 فائزًا بجوائز نقدية قيمة.
وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين قائلةً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن لجميع عملاء بنك البركة الإسلامي، عن تدشين النسخة الجديدة لبرنامج سحوبات جوائز حساب البركات الاستثماري. كما أود اغتنام الفرصة لتقديم التهاني نيابة عن بنك البركة الإسلامي للسيدة عائشة أحمد فتح الله، وذلك لفوزها بالجائزة الكبرى والبالغة 10,000 دينار بحريني.”
وأضافت السيدة فاطمة العلوي بقولها: “يستعرض البرنامج الجديد لحساب البركات مساعينا المستمرة في تطوير مختلف منتجات وخدمات البنك، بما يمنح الزبائن الأعزاء أفضل الحلول المصرفية الملائمة لمختلف احتياجاتهم. ومن هذا المنطلق، يشرفنا دعوة الجميع لاستثمار أموالهم معنا والحصول على تجربة مصرفية إسلامية راقية تواكب تطلعاتهم.”
يقدم حساب البركات الاستثماري للزبائن الكرام فرصًا عديدةً للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة استثمارهم، وذلك بإيداع مبلغ قدره 50 د.ب كحد أدنى. ويوفر الحساب المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، بنسخته السادسة مجموع جوائز تبلغ أكثر من مليون دينار بحريني، حيث يُجري بنك البركة الإسلامي السحوبات على الجوائز بشكل شهري.
يمتاز حساب البركات بتقديم عدد كبير من المكافآت السخية للعملاء، حيث يبلغ عدد الفائزين هذا العام 492 فائزًا. ويصل مجموع قيمة الجوائز الشهرية إلى 30,000 دينار بحريني، وهي من نصيب 41 رابحًا. إلى جانب ذلك، يخصص بنك البركة الإسلامي لأول مرة على الإطلاق، 4 جوائز كبرى ضمن سحوباته الربع سنوية والتي ستقام على مدار العام، وهي عبارة عن جائزتين بقيمة 100,000 دينار بحريني لكل منهما، وجائزة واحدة بقيمة 200,000 دينار بحريني، إلى جانب الجائزة الكبرى البالغة 300,000 دينار بحريني سيتم السحب عليها نهاية العام.
باستطاعة الأفراد من جميع الجنسيات الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا فتح حساب البركات الاستثماري، أو فتح الحساب لمن هم دون 18 عامًا من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. وكذلك باستطاعة المؤسسات والشركات فتح حساب البركات الخاص بهم.
يمكن الاطلاع على قائمة أسماء الفائزين بسحب البركات لشهر أكتوبر 2019 على الموقع الإلكتروني لبنك البركة الإسلامي، www.albaraka.bh .
ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى