بنوك وتأمينمجتمع الأعمال

بنك البركة الإسلامي يعلن عن الفائزين مع حساب البركات للربع الأول لعام 2019

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، أحد المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال الصيرفة الإسلامية، عن نتائج السحب الربع السنوي الأول لحساب البركات، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2019.
وقد تم الإعلان عن فوز السيدة أمينة عبد الرحيم بالجائزة الكبرى الربع سنوية لعام 2019 لحساب البركات بقيمة 100,000 دينار بحريني، وفوز السيدة فاطمة الأنصاري بجائزة شهر مارس وهي عبارة عن راتب شهري لسنة كاملة بقيمة 555 دينار بحريني. كما أعلن بنك البركة قائمة اسماء 80 رابحًا، اشتملت على 20 رابحًا بجائزة نقدية تبلغ 500 دينار بحريني لكل فائز، و 60 رابح بجوائز نقدية أخرى تبلغ قيمة كل منها 300 دينار بحريني.
أقيم السحب في المقر الرئيسي لبنك البركة الإسلامي الكائن في منطقة خليج البحرين بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة و التجارة و السياحة وعدد من مراجعي الحسابات من داخل وخارج البنك.
وبهذه المناسبة، قال السيد طارق كاظم الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك البركة الإسلامي البحرين: ” يعد سحب حساب البركات أحد اكبر مبادراتنا التي تعكس اعتزازنا بعملائنا الأوفياء ورغبتنا في مكافأتهم نظير ثقتهم بنا وفي رؤيتنا الشاملة بتنمية واستثمار أموالهم، وذلك من خلال منحهم الفرصة لربح جوائزنا القيمة على مدار العام. وبالنيابة عن بنك البركة الإسلامي، أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين في سحب شهر مارس، كما أعرب عن سعادتنا الكبيرة لأن نحظى بهذه الفرصة لإحداث فرق ايجابي في حياة الفائزين”.
وأضاف السيد طارق كاظم: “في بنك البركة الإسلامي، تتواصل مساعينا لتقديم كل ما يخدم المصالح الكبرى لعملائنا وتوثيق العلاقة معهم. ومن هذا المنطلق نقدم لعملائنا الأعزاء جوائز حساب البركات، كما نتطلع للإعلان عن الفائز التالي بجائزة 100,000 دينار بحريني والتي سيتم السحب عنها خلال شهر يونيو المقبل، إلى جانب فائز آخر بالجائزة الكبرى لنهاية العام والبالغة 300,000 دينار بحريني سيتم
السحب عنها خلال شهر سبتمبر. كما نؤكد على استمرارنا في منح المزيد من الجوائز على مدار العام رغبة منا في إدخال السرور على عملائنا الأعزاء”.
وفي السنة الخامسة منذ إطلاقه، يقدم حساب البركات الإستثماري من بنك البركة الإسلامي، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فرص عديدة للفوز بجوائز نقدية مذهلة طيلة فترة الاستثمار، وذلك بإيداع مبلغ قدره 50 دينار بحريني كحد أدنى.
وباستطاعة الأفراد من جميع الجنسيات الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً فتح حساب البركات الاستثماري، أو فتح الحساب لمن هم دون 18 عامًا من قبل ذويهم أو ممثليهم القانونيين. كما باستطاعة المؤسسات والشركات فتح حساب البركات الخاص بها.
تتوافر قائمة أسماء الفائزين بحساب البركات لشهر مارس 2019 على الموقع الإلكتروني لبنك البركة الإسلامي.
يبلغ عدد الفائزين مع حساب البركات هذا العام 984 فائز، يشمل 80 رابحًا شهريًا بمبالغ نقدية مجزية، بما فيها جائزة بقيمة 500 دينار بحريني أو 300 دينار بحريني. ويضم الحساب فائز شهري براتب قدره 555 دينار بحريني شهريًا لمدة عام كامل، فضلاً عن 8 جوائز كبرى بقيمة 10,000 دينار بحريني على مدار العام. كما تشمل مكافآت حساب البركات ثلاث جوائز ربع سنوية تبلغ 100,000 دينار بحريني على حدة، وجائزة كبرى بقيمة 300,000 دينار بحريني في نهاية العام والتي سيقام السحب عنها في سبتمبر 2019.
ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الإبتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزاً متقدماً بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، مع التركيز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار المتقيد بأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين. كما يستفيد من السمعة الرفيعة في السوق باعتباره المدير الرائد للسيولة على المدى القصير للمستثمرين من المؤسسات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق