مجتمع الأعمال

بنك البركة الإسلامي يدعم جمعية الأطباء البحرينية

قدّم بنك البركة الإسلامي، أحد المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، تبرعًا لجمعية الأطباء البحرينية، في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك، وحرصه الدائم على دعم الكوادر الطبية والصحية بشكل عام وخلال جائحة «كوفيد-19» بشكل خاص.
وقال الرئيس التنفيذي للبنك حمد العقاب في تصريح له بهذه المناسبة:» تمثل المسؤولية الاجتماعية جزءًا لا يتجزأ من رؤية بنك البركة ونموذج أعمالنا، وكجزء لا يتجزأ من التزامنا بتحسين مستقبل مجتمعنا وازدهاره، ونحن نفخر بمشاركتنا المستمرة في برامج التنمية الاجتماعية في مملكة البحرين، سواء كان ذلك دعم للمحتاجين أو فتح الأبواب لأولئك الراغبين في النمو والتطور».
ونوه العقاب بالدور الذي ينهض به الأطباء ضمن الصفوف الأمامية في مملكة البحرين، وما يبذلونه من جهود استثنائية في ظل جائحة كوفيد_19، بالتوازي مع دورهم في رعاية مرضاهم وتقديم الخدمات العلاجية والوقائية.
من جانبها أعربت الدكتورة غادة القاسم رئيسة جمعية الأطباء عن شكر وتقدير الجمعية الكبير إزاء الدعم الكبير من قبل بنك البركة، في إطار مساهمة البنك البارزة والمقدرة في دعم الممثل الأوحد للأطباء في المملكة وهي جمعية الأطباء البحرينية التي تسعى جاهدة لتلبية احتياجات وتطوير الأطباء للتصدي لجائحة «كوفيد-19»، وبالأخص العاملين في الصفوف الأمامية والطاقم الطبي في هذه الفترة.
وأشارت د. القاسم إلى أهمية هذا الدعم الذي يأتي في وقت تبذل الجمعية قصارى جهودها لمساعدة الأطباء من أجل تقديم الخدمات الوقائية والعلاجية لمصابي فايروس «كوفيد-19»، والحفاظ على الصحة العامة في البحرين، ريثما يتم القضاء على الجائحة بمشيئة الله والعودة إلى الحياة الطبيعية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى