بنوك وتأمين

بنك البركة الإسلامي يحصد جائزة مرموقة من ماستركارد

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، أحد المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية عن فوزه بجائزة مرموقة من ماستركارد، تقديرًا لدوره في تحقيق أعلى معدلات الاستخدام الدولي لبطاقات ماستركارد الائتمانية في البحرين لعام 2019.
وقد عمل بنك البركة الإسلامي بالتعاون مع ماستر كارد على تعزيز تجربة الدفع لزبائن البنك، وذلك من خلال تطوير وتقديم تشكيلة من الحلول المبتكرة. وتنص الإتفاقية على تولي بنك البركة الإسلامي إصدار مجموعة متنوعة من بطاقات ماستركارد تشمل بطاقات الخصم وبطاقات الإئتمان والبطاقات مسبقة الدفع، إلى جانب عدد من المنتجات التجارية لزبائنه. وعلاوة على ذلك، يلتزم البنك بتقديم تشكيلة حصرية ومتنوعة من الخدمات المصرفية المبتكرة المتعلقة ببطاقات الدفع على مدار العام.
وفي هذا الصدد، صرح السيد حمد العقاب، الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي قائلًا: “إنه لمن دواعي سرورنا حصول بنك البركة الإسلامي على هذه الجائزة الاستثنائية من ماستركارد. كما يسعدني الإشادة بتعاوننا الإستراتيجي مع ماستركارد، الذي أتاح لنا فرصة منح زبائننا الكرام عددًا من الخدمات المصرفية الفريدة والمبتكرة التي تواكب أحدث تطورات العصر التكنولوجية”.
وبهذه المناسبة، صرح السيد طارق كاظم المدير العام – قطاع الأعمال لبنك البركة الإسلامي – البحرين قائلًا:” نحن سعداء جدًا بحصول بنك البركة الإسلامي على هذه الجائزة المرموقة من ماستركارد، ونتعهد بالمضي قدمًا لتقديم المزيد من الحلول الرقمية المتطورة والخدمات المصرفية الشخصية لزبائن بنك البركة المميزين، مع التركيز على تلبية مختلف التطلعات العصرية لشريحة الشباب”.
من جانبها، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين قائلةً: “نفخر في بنك البركة الإسلامي بنيلنا هذه الجائزة المميزة من ماستركارد، ونتطلع لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية المستقبلية بما يتناسب مع طموح وتطلعات زبائن البنك الأوفياء. ويسعدنا أن نكون جزءً من هذه الشراكة المميزة، والتي تعد أحد أهم المبادرات الإستراتيجية والمبتكرة التي نقدمها”.
وعلق السيد خالد الجبالي، رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ماستركارد قائلاً:” يشرفنا تقديم هذه الجائزة لبنك البركة الإسلامي تقديرًا لما حققه من نمو وتطور ملحوظ في القطاع المصرفي. ومن خلال شراكتنا المميزة مع البنك، تتواصل مساعينا لتحسين تجربة العملاء المصرفية بتحقيق المزيد الابتكار وتقديم منتجات وخدمات أكثر تطورًا “.
ومنذ تأسيسه عام 1984 في مملكة البحرين، نجح بنك البركة الإسلامي البحرين بتحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامي من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.
لمزيد من التفاصيل، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى