بنوك وتأمين

بنك البحرين والكويت يوفر فرصتين لتسديد التمويل الشخصي لاثنين من عملائه

يواصل بنك البحرين والكويت تقديم خدمات استثنائية لعملائه لتعزيز تجربتهم المصرفية. بعد انتهاء الحملة الترويجية السابقة بنجاح، كشف بنك البحرين والكويت أنه سيقدم جائزتين لاثنين من عملائه المقترضين هما عبارة عن تسديد قروضهم الشخصية، وذلك في إطار حملة القروض الشخصية التي أطلقها البنك تحت شعار “تخيل حياة خالية من القروض!”.

وأوضح البنك أن المؤهلين للفوز بهاتين الجائزتين هم جميع المقترضين الجدد الذين سيحصلون على قروض شخصية حتى 31 ديسمبر 2021، مشيرا إلى أنه سيتم السحب وإعلان اسم الفائز الأول في 19 أغسطس 2021، والفائز الثاني في 20 يناير 2022. والجدير بالذكر أن جميع المتقدمين المؤهلين لتمويل شخصي سوف يدخلون كل من السحبيين طوال فترة الحملة.

المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت الدكتور عادل سالم قال “إضافة إلى أسعار الفائدة التنافسية التي يقدمها بنك البحرين والكويت وشروط السداد الميسرة، ارتأينا دعم عملائنا الكرام بشكل أكبر من خلال إتاحة فرص سداد التمويلات الشخصية لفائزين محظوظين، وتقديم جوائز تساهم في تغيير حياتهم للأفضل، حيث سيحظى الفائزين الاثنين بفرصة للتخفيف من التزاماتهم المالية. “.

وأضاف د. عادل في تصريح له بهذه المناسبة أن “حملة التمويلات الشخصية هذه تأتي بعد الانتهاء بنجاح من حملاته السابقة لتسديد التمويلات الشخصية، وفي إطار حرص البنك على مواصلة تقديم عروض وحلول مالية استثنائية لعملائه لتعزيز تجربتهم المصرفية”.
يشار إلى أن بنك البحرين والكويت يعمل باستمرار على تنويع وتكييف قروضه وتميزها بالمرونة لتناسب مختلف الأهداف والمتطلبات الفردية، حيث يقدم البنك حزمة متكاملة من القروض الشخصية وقروض المتقاعدين وقروض المهنيين وقروض عقارية وقروض السيارات وغيرها، وتتميز هذه القروض بسهولة تقديم الطلب وسرعة في اتخاذ القرار وتوفير الأموال، ومدة سداد مرنة، وخيارات ميسرة للاقتراض، وخيار تأجيل الأقساط عند الحاجة ووفقا للشروط والأحكام.

هذا ورحب بنك البحرين والكويت بالعملاء الراغبين بتقديم طلب للحصول على قرض شخصي من بنك البحرين والكويت من خلال تواصلهم مع البنك على هاتف 17207777 ليتولى فريق البنك مساعدتهم والرد على استفساراتهم وتلبية طلباتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى