بنوك وتأمينخاص

بنك البحرين والكويت يعلن عن قرب افتتاح فرعه الجديد في مشروع الليوان

ثالث فرع رقمي فريد من نوعه

بنك البحرين والكويت
بنك البحرين والكويت

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية والتجارية وخدمات الأفراد في مملكة البحرين عن خطته لإفتتاح فرع رقمي ثالث له ضمن سلسلة الفروع الرقمية المتكاملة و ذلك في منطقة الهملة في بداية شهر يونيووذلك بعد نجاح فروعه الرقمية الفريدة للخدمة الذاتية في مجمع سيتي سنتر البحرين والمجمع المالي في تالا بلازا بمنطقة السقية في شهر فبراير 2021.

قام بنك البحرين والكويت باختيار مشروع الليوان، الكائن في منطقة الهملة، ليكون الموقع الجديد لأحدث فروعه والذي سوف يساهم في تعزيز خدمة العملاء من خلال تجربة رقمية متكاملة متاحة على مدار الساعة، حيث يعتبر هذا النوع من الفروع الفريدة والمبتكرة لبنك البحرين والكويت والتي تتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي محققة أعلى معايير الخدمة بالاضافة الي جودة وفعالية تقنية العمليات المصرفية.

وبمناسبة الافتتاح، عبر الدكتور عبد الرحمن علي سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت: “نحن فخورون بمواصلتانا لتنفيذ خططنا وإستراتيجياتنا نحو التحول الرقمي والتكنولوجي، و يسرنا الإعلان عن قرب إفتتاح فرعنا الرقمي الجديد في مشروع الليوان الجديد في الهملة في شهر يونيو، لنضيف لسلسلة فروعنا الرقمية BBKPLUS فرع رقمي ثالث متكامل. و تعتبر ذلك خطوة نحو مستقبل مصرفي أكثر اشراقا يجمع بين التطور التكنولوجي الحديث وسهولة الوصول ولإتمام المعاملات البنكية”.

كما اضاف الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: “نحن متحمسون لمواصلة التوسع في تطبيق مفهوم الفرع الرقمي BBKPLUS من خلال تزويد العملاء بمجموعة واسعة من التقنيات المتاحة تحت سقف واحد على مدار الساعة. بالإضافة إلى المنطقة الرقمية التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وسيحتوي الفرع الجديد أيضًا على مكاتب استشارات المبيعات ومكاتب خدمة العملاء خلال ساعات العمل في حال فضل العملاء إجراء معاملاتهم المصرفية بمساعدة ممثلي خدمة العملاء “.

والجدير بالذكر أن الفرع سيحتوي على منطقة رقمية متكاملة للخدمة الذاتية تقدم تجربة مصرفية رقمية تفاعلية للعملاء من خلال إنجاز معاملاتهم المصرفية بشكل يسير وفعال على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع عبر أجهزة الصراف الآلي الذكية، جهاز الإيداع للشركات، جهاز الإصدار الفوري لبطاقات الخصم وجهاز إصدار المستندات المصرفية مثل طباعة كشوفات الحسابات بشكل فوري، بالإضافة إلى جهاز الصراف التفاعلي الذي يساعد العملاء في إجراء المعاملات المصرفية عبر استخدام تقنية الصوت والصورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى