عقارات ومقاولاتبنوك وتأمين

البحرين والكويت يعلن عن تقديم عروض خاصة لتمويل شراء فلل دانات اللوزي

يواصل بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد عن تقديم أفضل عروض التمويل لزبائنه الكرام، حيث تم الإعلان عن أحدث عروض التمويل بالمشاركة مع برنامج مزايا المقدم من وزارة الاسكان و بنك الاسكان.
ومن خلال هذا العرض الجديد سيتم توفير تمويل خاص للعملاء المستفيدين من برنامج مزايا لشراء فلل في مشروع دانات اللوزي. حيث يوفر هذا التمويل الخاص فرصة استثنائية للحصول على سعر فائدة تمويل مميز للمواطنين البحرينيين المؤهلين لبرنامج مزايا للتمويل و الذين هم بصدد شراء منزلهم الأول.
وبهذه المناسبة عبر سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان عن سعادته للدور الذي يقوم به بنك البحرين والكويت في دعم أهداف وزارة الإسكان وتمويل مشروع آخر من مشاريع الإسكان من خلال برنامج مزايا.
وأضاف سعادته بالقول:” نسعى دوما عبر التعاون الوثيق مع مؤسسات القطاع الخاص لتمكين المواطنين من الإستفادة من برنامج مزايا للحصول على حلول تمويلية ملائمة لشراء فلل السكن الاجتماعي، ومواصلة التعاون المثمر مع الجميع وذلك لدعم المسيرة الإسكانية في مملكة البحرين ودعم اقتصاد المملكة”.
من جانبه ، قال الدكتور عبد الرحمن سيف ، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت: “يدرك بنك البحرين والكويت أهمية دوره في هذه المبادرة الحكومية من خلال توفير التمويل للمواطنين المؤهلين لبرنامج مزايا للتمويل ، ويسعدنا هذا التعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان. و يوفر التمويل من بنك البحرين والكويت للمستفيدين خيار السداد على مدة تصل إلى 25 عامًا دون مقدم دفعة أولى .كما يمكن للعملاء أيضًا الحصول على تمويل إضافي لتلبية المتطلبات الأخرى ذات الصلة ، على أن يتم السداد على مدى 20 عامًا مع فترة سماح اختيارية والقدرة على السداد الجزئي في أي وقت دون أي تكلفة إضافية.”
يمتد مشروع دانات اللوزي على مساحة 107 ألف متر مربع ويقع غرب مدينة حمد ، بالقرب من بحيرة طبيعية. ويتكون من 303 فيلا ومركز اجتماعي ، وقد تم تطويره بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان خصيصًا للمستفيدين من برنامج مزايا للتمويل.
وعلق الدكتور عادل سالم ، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت قائلاً: “يسعى البنك لتقديم حلول تمويلية مميزة لعملائه وبالتالي فقد قام بالمشاركة في برنامج مزايا للتمويل. نحن في بنك البحرين والكويت فخورين بأن نكون من المشاركين في توفير التمويل لعملائنا الكرام لامتلاك منزل أحلامهم في مشروع دانات اللوزي ، وقد قدمنا ​​في وقت سابق من هذا العام تمويلًا خاصًا في مشروع ديرة العيون في ديار المحرق”.
وبدوره قال الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان:” ان شراكتنا المثمرة مع بنك البحرين والكويت والتعاون المستمر يدعم الجهود الحكومية متمثلة في وزارة الإسكان، لتلبية الخدمات الإسكانية للمواطنين المستفيدين من برنامج مزايا للحصول على التمويل المناسب لشراء فلل السكن الاجتماعي”.
كما اشار الى أن البنك يحرص على إقامة مشاريعه الحالية والمستقبلية وفق مفاهيم تعنى ببناء مجتمعات مستدامة تتميز بالترابط الاجتماعي في صورة عصرية تؤمن للأسر البحرينية بيئة اجتماعية مريحة تتناسب مع حاجة وقدرة كل الأسر.
لمزيد من المعلومات عن القروض العقارية من بنك البحرين والكويت، يرجى الاتصال على 17207777 وسيسعد موظفو بنك البحرين والكويت بمساعدتكم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى