بنوك وتأمين

بنك البحرين والكويت يطلق الخدمات المصرفية المفتوحة عبر تطبيق BBK Mobile

يسعى بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، لتزويد زبائنه بأحدث الخدمات المصرفية والتقنيات المبتكرة لتعزيز تجربتهم المصرفية والارتقاء بها للأفضل.
يفتخر بنك البحرين والكويت بالإعلان عن تقديم الخدمات المصرفية المفتوحة والتي تمكن زبائنه من الاطلاع على جميع حساباتهم المصرفية، بما في ذلك حساباتهم المصرفية التابعة لبنوك أخرى في البحرين عن طريق تطبيق BBK Mobile بالإضافة الى بعض الميزات الجديدة ذات القيمة المضافة والتي من خلالها يمكن لزبائن البنك التحكم بشكل أكبر في بياناتهم المصرفية بطريقة آمنة.
وتتضمن هذه الخدمات الإضافية التي يتم تقديمها من خلال التعاون مع بوابة ترابط (Tarabut Gateway) ، أداة تعقب الإنفاق عبر جميع الحسابات الشخصية ، والتصنيف التلقائي لجميع المعاملات المالية عبر جميع الحسابات. علاوة على ذلك، فإن هناك ميزة أخرى جديدة تمكن الزبائن من تحديد ميزانيتهم عبر تطبيق BBK Mobile.
وعلق الدكتور عبد الرحمن علي سيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت قائلاً: “يتابع بنك البحرين والكويت الطريق لرقمنة الأنشطة الاقتصادية من خلال الالتزام بتطوير وتقديم المزيد من الخدمات المبتكرة المدعومة بالتكنولوجيا المالية لزبائننا الكرام.
حيث ستعمل الخدمات المصرفية المفتوحة الجديدة على تمكين زبائننا من التحكم بشكل أكبر في معلوماتهم المالية من خلال العرض الكامل الموحد والشامل لأنشطة حساباتهم، بالإضافة إلى توفير الأدوات التي ستساعدهم في تحسين إنفاقهم وتنمية ثرواتهم.
يمثل الإعلان عن مجموعة الخدمات الجديدة التي يتم توفيرها من خلال بوابة ترابط، أحدث جهود بنك البحرين والكويت لتقديم خدمات ذات قيمة عالية ومعايير خدمة رفيعة لزبائنه عن طريق أحدث التقنيات “.
وعلق الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت قائلاً: “يسرنا أن نعلن عن هذه الميزات الجديدة المتوفرة على تطبيق BBK Mobile ، حيث سيتمكن زبائننا من الاطلاع على حساباتهم في بنك البحرين والكويت وحساباتهم في بنوك أخرى بما في ذلك رصيدهم، و كذلك تفاصيل البطاقات والقروض عبر جميع بنوك التجزئة في البحرين. بالإضافة إلى بعض الميزات المضافة في تطبيق BBK Mobile، و التي تشمل أداة لتعقب الإنفاق والقدرة على تصنيف المعاملات وتحديد الميزانيات، ستحقق هذه الخدمة الجديدة الهدف العام المتمثل في تزويد الزبون بمزيد من التحكم في بياناته المالية “.
أظهر بنك البحرين والكويت ريادته في تقديم أحدث التقنيات والخدمات لتزويد عملائه بتجربة مصرفية مريحة. حيث أطلق البنك مؤخراً تطبيق BBKPLUS (تطبيق لفتح الحسابات عن طريق الهاتف النقال)، خدمة المساعد الافتراضي “Ask BBK”، وخدمة تحويل الأموال الكترونياً عبر تطبيق MaxWallet ، وخدمات الإصدار الفوري لبطاقات الخصم والمستندات المصرفية لتلبية جميع الاحتياجات المصرفية للعملاء وأنماط حياتهم السريعة من خلال تزويدهم بتجربة مصرفية آمنة وسلسة وذاتية الخدمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى