بنوك وتأمين

بنك البحرين والكويت يطرح خدمة إلكترونية جديدة لتحويل الأموال عبر تطبيق MaxWallet

بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد يسعى لتزويد زبائنه بأحدث الحلول التكنولوجية لتعزيز تجربتهم المصرفية.
يفتخر بنك البحرين والكويت بالإعلان عن طرح خدمة Mastercard Send، و هي خدمة جديدة متاحة في مجال تحويل الأموال ، والتي تهدف إلى تمكين العملاء من الاستمتاع بأحدث التطورات التكنولوجية من خلال خدمات سريعة ، آمنه و موثوقة تتم بشفافية تامة. هذه الخطوة تنطلق من إيمان البنك بأهمية التبني المبكر لأحدث التقنيات المبتكرة التي تستند إلى التكنولوجيا المالية FinTech لخدماته المصرفية.
هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة متوفرة لجميع زبائن بنك البحرين والكويت الذين يرغبون في إجراء عمليات التحويل و الدفع الدولية اما لحسابات مصرفية أو محافظ إلكترونية عبر هواتف النقال أو مواقع استلام المبالغ النقدية بسهولة وبأسعار مغرية عبر تطبيق MaxWallet بالتعاون مع شركة كريدي مكس و Mastercard.
تماشياً مع مبادرة مصرف البحرين المركزي نحو التحول المالي الرقمي في مملكة البحرين، تعد هذه الخدمة الجديدة من بين مشاريع أخري قائمة على التكنولوجيا المالية FinTech والتي يقوم البنك بتطويرها وعرضها.
وتعد MaxWallet، وهي محفظة إلكترونية مقدمة من كريدي ماكس، من أفضل الحلول الإلكترونية لكونها تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والمميزات للزبائن في مملكة البحرين لإجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة من خلال أجهزتهم النقالة.
علق الدكتور عادل سالم، المدير العام للخدمات المصرفية ببنك البحرين والكويت: “تماشياً مع توجهاتنا الاستراتيجية المتمثلة في تقديم أحدث الخدمات الإلكترونية و حلول الدفع الآمن لزبائننا، يسرنا الاعلان بأن خدمة Mastercard Send متاحة الآن للإستخدام من خلال تطبيق MaxWallet. ستمكن هذه الخدمة زبائن البنك، حاملين بطاقة خصم مؤهلة تابعة لبنك البحرين والكويت من تحويل الأموال إلى أكثر من 25 دولة حول العالم بطريقة آمنة وسهلة، توفر السرعة وتحقق الشفافية بالإضافة إلى الأسعار التنافسية”.
كما علق السيد يوسف علي ميرزا ، الرئيس التنفيذي لشركة كريدي ماكس قائلاً: “هدفنا هو تزويد زبائننا بخدمات تتناسب مع أساليب حياتهم المزدحمة وذلك لتعزيز تجربتهم المصرفية، وبهذا ، فنحن فخورون بالإعلان بأن خدمة Mastercard Send متاحة الآن لجميع زبائن بنك البحرين والكويت المسجلين عبر تطبيق MaxWallet. ستمكن هذه الخدمة الزبائن من إجراء معاملات لتحويل الأموال بسهولة وراحة تامة ، في أي وقت وفي أي مكان”.
هذه الخدمة الجديدة متاحة على تطبيق MaxWallet تحت خيار “إرسال الأموال” المتواجد على الصفحة الرئيسية. يمكن لزبائن بنك البحرين والكويت المسجلين عبر تطبيق MaxWallet تحويل الأموال إلى أكثر من 25 دولة بإستخدام قنوات الإستلام الملائمة التي يختارها الزبون.
والجدير بالذكر أن تكلفة التحويل باستخدام الخدمة الجديدة تقل عن التحويلات الدولية عبر القنوات الأخرى التقليدية وتدعمها شبكة Mastercard الدولية الواسعة التي تتميز ببنية تحتية تقنية فعالة و آمنة.
تتوفر محفظة “MaxWallet” مع خدمة Mastercard Send المضافة حديثاً عبر أنظمة أندرويد و iOS على App Store و Google Play.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى