بنوك وتأمينعقارات ومقاولات

بنك البحرين والكويت يشارك في معرض ديرة العيون

يواصل بنك البحرين والكويت تقديم أفضل عروض التمويل العقاري لزبائنه الكرام، حيث تم الإعلان عن أحدث عروض التمويل للفلل الجديدة في المرحلة الثانية من مشروع ديرة العيون في ديار المحرق بالمشاركة مع برنامج مزايا المقدم من وزارة الاسكان و بنك الاسكان.

و من خلال هذا العرض الجديد سيتم توفير تمويل خاص للعملاء المستفيدين من برنامج مزايا للتمويل في معرض مشروع ديرة العيون والذي سيتم من خلاله الترويج لبيع 345 فيلا في المرحلة الثانية من المشروع بسعر فائدة تمويل خاص يبلغ 3.99% للقرض العقاري الإضافي للزبائن المؤهلين.

يقع مشروع تطوير ديرة العيون في قلب ديار المحرق بأكثر من 3000 وحدة سكنية متصلة من خلال بنية تحتية متطورة ومترابطة بمجموعة متنوعة من المرافق العامة. تم تطوير جميع الفلل بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان للمستفيدين من برنامج مزايا للتمويل.

وعلق الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت قائلاً: “يسعى البنك لتقديم أفضل الخدمات لعملائه وبالتالي يسعدني أن أعلن عن مشاركة بنك البحرين والكويت في الحملة الترويجية لبيع فلل مشروع تطوير ديرة العيون المنظمة من قبل وزارة الإسكان وبنك الإسكان حيث سيتم تقديم عرض حصري لعملائنا الكرام ليتمكنون من شراء منزل أحلامهم.
ومن خلال هذا العرض، سيحصل عملائنا على فترة سماح تصل إلى سنتين مع فترة سداد تصل إلى 25 عاماً بسعر فائدة تنافسي يبلغ 3.99%. عملائنا المؤهلين سيتمكنون أيضاً من الحصول على تمويل إضافي يصل إلى 10,000 د.ب لتغطية التكاليف الإضافية المصاحبة لشراء منزل جديد”.

والجدير بالذكر أن مقدمي الطلب المعتمدين الأوائل سيحصلون على فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل إلى 1,000 د.ب و 500 د.ب.

كما أن هذا التعاون مع برنامج مزايا للتمويل العقاري ليس أول شراكة لبنك البحرين والكويت مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان حيث أعلن البنك عن عرض تعاوني لتمويل المستفيدين المهتمين بالمرحلة الأولى من تطوير مشروع ديرة العيون العام الماضي. كما تعاون البنك مع برنامج مزايا لتمويل المتقدمين الذين يرغبون في شراء عقار في مشروع تطوير دانات اللوزي الواقع في غرب مدينة حمد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى