بنوك وتأمينعقارات ومقاولات

بنك البحرين والكويت والبرج المتحد يوقعان مذكرة تفاهم لتمويل “حدائق دلمونيا المعلقة”

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة البرج المتحد بما يمهد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها بنك البحرين والكويت بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع “حدائق دلمونيا المعلقة”.

وبمناسبة الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية، علق الدكتور عادل سالم، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين والكويت: ” في ظل جهودنا المستمرة لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات، فإننا سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع “شركة البرج المتحد”، وهي شركة عقارية تتمتع بسمعة مرموقة تعمل على تطوير مشاريع فريدة و متكاملة في المملكة وتوفر حلول سكنية حديثة يمكن لعملائنا الاستفادة منها. في المقابل، يوفر بنك البحرين والكويت التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات و المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع ” حدائق دلمونيا المعلقة ” من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة يقدمها البنك.

من جانبه قال السيد أحمد القائد، الرئيس التنفيذي لشركة ” البرج المتحد “: “يسرنا أن نبدأ هذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تعد خطوة مهمة وإضافة من التسهيلات لعملائنا حيث نهدف إلى توفير أفضل الحلول السكنية بأسعار مناسبة للراغبين بامتلاك عقاراتهم الخاصة في مشروع “حدائق دلمونيا المعلقة”. كما نتطلع لمزيد من التعاون مع البنك في المستقبل.

توفر حدائق دلمونيا المعلقة والتي تم إنشاءها باستيحاء من حدائق بابل المعلقة شققاً وفلل سكنية مع اطلالة بحرية على مد البصر و اخرى على امتداد قناة جزيرة دلمونيا. يتمتع سكان الحدائق المعلقة بإمكانية الوصول إلى المنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية المتطورة وحمام السباحة والعديد من المرافق الأخرى المتوفرة في المشروع وجزيرة دلمونيا. يضم المشروع شقق بتصاميم متنوعة بالإضافة الى شرفات واسعة لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بالمناظر المطلة.

سيتم تمويل العملاء لمدة تصل إلى 25 عامًا بسعر فائدة تنافسي للغاية كجزء من عرضنا الترويجي. كما يمكن أيضًا الحصول على مبالغ إضافية عن طريق قرض شخصي للمساعدة في تغطية التكاليف الإضافية المصاحبة لشراء عقار سكني جديد. سيحصل المتقدمون الأوائل على فرصة للفوز بجوائز نقدية بقيمة 500 دينار بحريني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى