بنوك وتأمين

بنك البحرين الوطني يطلق بطاقتين ائتمانيتين جديدتين من فيزا

أعلن بنك البحرين الوطني NBB اليوم عن إطلاق بطاقتيه الائتمانيتين الجديدتين فيزا “Signature ” وفيزا “Infinite” اللتان توفران للعملاء الكرام مجموعة من المميزات الحصرية تشمل الدخول المجاني لقاعات انتظار كبار العملاء في أكثر من 1000 مطار حول العالم.
وفي معرض تعليقه على البطاقتين الجديدتين، صرّح صباح الزياني، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: “نحن مسرورون للغاية لتقديم بطاقتان جديدتان من أفضل منتجات شركة فيزا العالمية لزبائننا الكرام. إن طرح منتجات جديدة في السوق وتقديم مميزات ومكافآت حصرية يعتبر جزءاً من استراتيجيتنا لنكون أقرب لعملائنا. تقدم البطاقات الجديدة مزايا عديدة، أبرزها العروض الحصرية ودخول قاعة انتظار كبار العملاء عند السفر. سنستمربتعزيز مميزات العملاء لجميع مستخدمي بطاقات بنك البحرين الوطني”.
من جانبه، قال مدير شركة فيزا في البحرين ديلان كالو: “تخلق الشراكة مع بنك البحرين الوطني قيمة بارزة لحاملي بطاقات فيزا في مملكة البحرين. مع وجود مزايا السفر التي تساعد على إثراء تجارب سفر العملاء، تقدم بطاقتي فيزا (Signature) وفيزا (Infinite) حرية الاستخدام في أكثر من 53 مليون موقع تجاري على مستوى العالم وراحة البال بضمان شبكة آمنة من فيزا العالمية التي يتوقعها عملائنا منا. كما تقدم حلول الدفع الخاصة بنا لحاملي بطاقات فيزا المميزة، إمكانية الحصول على المساعدة الطارئة من فيزا، تأمين السفر وحماية المشتريات بما يعزز تجربة العملاء. نحن سعداء بتطوير الشراكة مع بنك البحرين الوطني ونتطلع قدماً لإطلاق المزيد من منتجات الدفع المبتكرة والآمنة لعملائهم الكرام”.
لمعرفة المزيد عن كيفية التقديم على بطاقتي فيزا “Signature ” وفيزا “Infinite” يمكن للعملاء زيارة الموقع الالكتروني ، أو الاتصال على مركز الاتصالات الخاص بالبنك على مدار الساعة أو زيارة أي فرع لبنك البحرين الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى