عقارات ومقاولاتبنوك وتأمين

البحرين.. بنك الإسكان يُعلن عن عروض تمويل عقارية خاصة على فلل “دانات اللوزي”

أعلن بنك الإسكان، المتخصص في توفير التمويلات العقارية الإسكانية بمملكة البحرين، عن قيام عددا من البنوك المحلية بإطلاق عروضاً تمويلية خاصة للمواطنين المستفيدين من برنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي لشراء الفلل السكنية في مشروع “دانات اللوزي”.
يُقدم كل من بيت التمويل الكويتي وبنك السلام وبنك البحرين الإسلامي وبنك البركة الإسلامي وبنك الإثمار والبنك الأهلي المتحد وبنك البحرين والكويت، عروضاً وتسهيلات تمويلية ميسّرة للمواطنين لإمتلاك الوحدات السكنية في مشروع “دانات اللوزي”. وتساهم العروض المتنوعة للتمويل العقاري المُقدمة على هذه الفلل بمنح المواطنين حرية الاختيار من بين هذه الحلول واستكمال إجراءات تملّك منازلهم ضمن المشروع بصورة أفضل.
وبهذه المناسبة، قال سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان و رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان: “نفتخر بالمساهمة المتميّزة التي تقدمها هذه النخبة من المؤسسات المصرفية في مملكة البحرين التي تسعى لتمكين المواطنين المستفيدين من برنامج “مزايا” من الحصول على التمويل الميّسر لشراء فلل السكن الاجتماعي المقدمة من قبل مشروع “دانات اللوزي”. وكذلك نشيد بكافة الجهود التي تبذلها هذه البنوك لدعم القطاع الإسكاني وتحقيق رؤى وأهداف بنك الإسكان، التي نتطلع عبرها لتلبية الطلب المتزايد على حلول السكن الإجتماعي للمواطن البحريني. وعلي ذلك، فإننا نجدد التزامنا بتوثيق أطر التعاون مع شركائنا في القطاع المصرفي، ونسعى لمواصلة هذه الشراكة المُثمرة لطرح مشاريع ومبادرات مستقبلية أخرى تصب في مصلحة مملكة البحرين و مواطنيها.”
ومن جهته، صرح الدكتور خالد عبدالله، المدير العام لبنك الإسكان قائلاً: “يسرنا التعاون مع شركائنا في القطاع المصرفي لتوفير عروض متنوعة على التمويل العقاري لمنازل “دانات اللوزي”، و نحفى بدور هذه الشراكة الفعال في تيسيير عملية الشراء للمواطنين البحرينيين المستفيدين من برنامج “مزايا” ومساهمتها في إقتناء منازلهم الخاصة. ويواصل بنك الإسكان التزامه بتقديم أفضل الحلول التمويلية الميسرة لضمان حصول المواطنون البحرينيون على السكن المناسب لهم ولأسرتهم. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدماً لاستمرار تعاوننا مع بيت التمويل الكويتي وبنك السلام وبنك البحرين الإسلامي وبنك البركة الإسلامي وبنك الإثمار والبنك الأهلي المتحد وبنك البحرين والكويت والبنوك الأخرى لدعم جهود المملكة في القطاع الإسكاني وتحقيق متطلبات وتطلعات عملائنا معاً.”
يحتوي مشروع “دانات اللوزي” في أرجاءه على 303 فيلا سكنية مصممة بسبعة تصاميم مختلفة تشمل الفلل المتصلة والفلل شبة المنفصلة وفلل الزاوية. وتتراوح مساحة الأراضي للفلل ما بين 177 متر مربع و 360 متر مربع، بينما تتراوح مساحة البناء ما بين 232 متر مربع و 250 متر مربع. وتشمل جميع فلل “دانات اللوزي” أربع غرف نوم منها غرفتين نوم رئيسيتين ومزودتين بحمام متصل، وتضم أيضاً مجلس وصالة ومطبخين أحدهما داخلي والآخر خارجي، وثلاثة حمامات ومراب يتسع لسيارتين متجاورتين وغرفة للعمالة المنزلية بحمام متصل. وتبدأ أسعار الفلل من 110,000 دينار بحريني، وتتوفر حصرياً لمستفيدي برنامج مزايا للسكن الاجتماعي.
وتمتاز “دانات اللوزي” بخيارات إنشائية وجمالية متعددة، حيث تتميز الوحدات السكنية بواجهات أنيقة مُصممة لتلائم جميع الأذواق ولتلبي متطلبات الأسر البحرينية المعاصرة. ويضم المشروع شوارع رئيسية يصل عرضها إلى عشرين متراً، إلى جانب منتزهات داخلية وممشى محاذ لبحيرة اللوزي يبلغ طوله حوالي 800 متراً مربع، بالإضافة الى مجمع خدمات يضم محلات تجارية ومتجر “لولو هايبرماركت” لخدمة سكان المشروع وتلبية مختلف احتياجاتهم اليومية.
يوفر مشروع “دانات اللوزي” بيئة سكنية مريحة في ظل مجتمع سكني هادئ يضم جميع وسائل الراحة اليومية بما فيها الحدائق ومناطق المسطحات الخضراء، وبإمكان الأشخاص المهتمين زيارة مكتب المبيعات الكائن بالمشروع والمفتوح طوال أيام الاسبوع لمعرفة المزيد عن المشروع والقيام بجولة في فيلا العرض الخاصة قبل الشراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى