بنوك وتأمينعقارات ومقاولات

بنك الإسكان يعلن عن الموعد الرسمي لإنطلاق مبيعات فلل مشروع “دانات البركة”

أعلن بنك الإسكان، البنك الرائد في توفير التمويلات العقارية الإسكانية في مملكة البحرين، عن الموعد الرسمي لطرح فلل مشروع “دانات البركة” للبيع للجمهور، وذلك ابتداءً من يوم الأربعاء بعد عيد الفطر الموافق 19 مايو 2021.

يقدم مشروع “دانات البركة” حلول سكنية جاهزة وحصرية للمواطنين المؤهلين لبرنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية المُقدمة من وزارة الإسكان. وتتوفر فلل “دانات البركة” بأربعة تصاميم عصرية مختلفة وبأسعار تبدأ من 107 ألف دينار بحريني، وتحتوي جميعها على 4 غرف نوم وصالة واسعة ومطبخ وملحق لعاملة المنزل، بالإضافة لكراج يتسع لسيارتين.

ويستعد بنك الإسكان لاستقبال طلبات الراغبين بحجز وشراء الفلل العقارية المتوفرة في مشروع “دانات البركة”، والتي تتألف من 211 فيلا سكنية راقية بأحد أكثر المناطق السكنية جذبًا على شارع البديع. ويخصص البنك فيلا عرض داخل المشروع ليتيح للزوار الاطلاع على خصائص ومميزات الفلل شخصيًا وعن قرب.

وفي حديثه حول المناسبة، صرح الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان قائلًا: “يسعدنا جدًا الإعلان عن قرب طرح فلل مشروع “دانات البركة” للبيع للمواطنين الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج “مزايا” والخدمات التمويلية التابعة لوزارة الإسكان، وذلك بدءًا من 19 مايو الجاري. ونهدف عبر هذا المشروع المتميّز، تلبية احتياجات المواطنين السكنية`، وتعزيز وتيرة الحركة العمرانية في المملكة إلى مستويات جديدة. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا للترحيب بالزوار الأعزاء من المواطنين الراغبين بالحصول على التمويل لشراء أي من الحلول السكنية المتنوعة في مشروع “دانات البركة” الكائن بمنطقة جنوسان.”

ومن جهته، قال السيد طارق كاظم رئيس مجلس إدارة “شركة دانات البركة”: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن للجمهور عن موعد انطلاق مبيعات فلل “دانات البركة” ، وذلك بعد تدشين المشروع من قبل سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان

رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان في بداية شهر أبريل الماضي. ونسعى عبر هذا المشروع الرائد للمساهمة في تزويد المواطنين بخيارات سكنية متنوعة وملائمة لمختلف متطلبات واحتياجات أفراد العائلة.”

ويذكر أن مشروع “دانات البركة” يقام على أرض تصل مساحتها الإجمالية إلى 73,514 متر مربع، وهو يمتاز بسهولة الوصول إليه من شارع البديع الرئيسي أو من شارع النخيل القريب منه، والذي يشهد حالياً أعمالاً مكثفة لتطوير البنية التحتية في المنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى