بنوك وتأمين

بنك الإثمار يقوم بتحديث فرع المحرق ونقله إلى موقع جديد

محمد جناحي

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرا له، اليوم (الموافق 5/8/2019) أنه يقوم بتحديث فرع المحرق من خلال انتقاله إلى موقع أفضل جديد ويتميز بسهولة الوصول إليه مع توفر مواقف للسيارات.
وبالإضافة إلى أن الفرع الجديد ذو الخدمات المتكاملة الواقع في مجمع السوق المركزي الجديد بالمحرق سوف يوفر خدماته إلى العملاء والتجار في السوق الجديد، فإنه أيضاً سوف يخدم المناطق التجارية والسكنية القريبة ومتسارعة النمو.
إن الفرع الجديد ضمن شبكة فروع بنك الإثمار والتي تتكون من 16 فرعاً و42 صرافاً آلياً وهي من أكبر شبكات التجزئة المصرفية في البحرين، من المتوقع أن يتم افتتاحه في خلال شهر سبتمبر المقبل.
وقال المدير العام لمجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإثمار محمد جناحي إن انتقال الفرع إلى موقعه الجديد يؤكد التزام البنك بمواصلة الاستثمار في تحسين عروض الخدمات المقدمة للعملاء.
وأضاف جناحي:” إن بنك الإثمار ملتزم بريادته ليصبح بنك التجزئة المفضل لدى الأفراد في البحرين. ولتحقيق ذلك، أدركنا أنه يجب علينا الاستماع باهتمام لآراء العملاء مع العمل على ضمان تلبية توقعاتهم أو حتى تجاوزها”.
كما قال جناحي:” وفي المقابل، فإن ذلك يتطلب مواصلة الاستثمار في تحسين المنتجات والخدمات وقنوات خدمة العملاء سواء الفعلية أو الإلكترونية. وقد تم تصميم هذا الفرع الجديد بحيث يكون مريحاً لعملائنا الكرام وهو خير دليل على جدية التزامنا لتحقيق ذلك”.
وأردف جناحي بالقول:” إن فرع المحرق يتم تحديثه للمساعدة في تلبية متطلبات العملاء المتزايدة في هذه المنطقة. ويمثل تواجد البنك بالقرب من العملاء جزءاً مهماً من الخدمات المقدمة بالنسبة لشريحة كبيرة من عملائنا، ونحن نسعى جاهدين إلى أن نكون بالقرب منهم قدر المستطاع، خاصة في المناطق متسارعة النمو والمكتظة بالسكان”.
واستطرد جناحي قائلاً:” استعداداً لافتتاح الفرع الجديد، سنقوم بإغلاق فرع المحرق الحالي يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر. وإلى حين افتتاح فرع المحرق الجديد، سيسعدنا خدمة عملائنا الكرام من خلال أقرب فروعنا في كل من البسيتين وقلالي أو أي من فروعنا الـ 15 الأخرى في جميع أنحاء البحرين. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تاريخ افتتاح الفرع الجديد قريباً”.
والجدير بالذكر، أن بنك الإثمار حصل مؤخراً على جائزة أفضل مصرف من حيث التمويل الشخصي في البحرين من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في حفل متميز عقد في بيروت بلبنان وحضره كبار المصرفيين في الشرق الأوسط. وقد حصل بنك الإثمار على هذه الجائزة المرموقة بعد عملية الاختيار والمراجعة الشاملة التي قامت بها لجنة عالية المستوى من الخبراء في الصيرفة والاقتصاد، بالإضافة إلى قسم البحوث في اتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى