بنوك وتأمينخاصعقارات ومقاولات

بنك الإثمار يقدم عروضاً خاصة لشراء فلل “ديرة العيون”

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن تقديم عروض تمويلية حصرية لشراء فلل مشروع ديرة العيون في ديار المحرق.
إن هذا التمويل مصمم خصيصاً للمستفيدين من برنامج مزايا وهو برنامج تمويل السكن الاجتماعي لمملكة البحرين والذي يهدف إلى مساعدة المواطنين الذين تنطبق عليهم المعايير شراء أول منزل لهم.
ويقع مشروع ديرة العيون في ديار المحرق وتتضمن 515 فيلا جديدة تم إنشائها بالتعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان خصيصاً للمستفيدين من برنامج مزايا.
وتبلغ مساحة مشروع ديرة العيون 1.2 مليون متر مربع ويتضمن ما مجموعه 3000 وحدة سكنية، بما في ذلك 515 فيلا صممت خصيصاً لبرنامج مزايا. ويربط المشروع بين المجمّعات السكنية ذات التصميم الجميل، مما يسمح للسكّان الوصول السريع والسهل إلى مجموعة من التسهيلات المتنوّعة شاملة المرافق العامّة والمحال التجارية العالمية، بالإضافة طبعاً إلى المدارس والمناطق الخارجية الواسعة.
وقال نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية في بنك الإثمار السيد عبدالحكيم المطوع:” يتميز مشروع ديرة العيون بأنه مشروع سكني مصمم خصيصاً لمنح العائلات البحرينية الفرصة للاستقرار في بيئة مثالية من خلال مشروع سكني بجودة عالية وأسعار مناسبة. وقد ساهم برنامج مزايا الذي أطلقته حكومة مملكة البحرين في تعاون القطاع العام والخاص لمساعدة المواطنين على التغلب على التحديات المالية التي تواجههم لشراء أول منزل لهم. وكجزء من هذا البرنامج، فإن المواطنين البحرينيين سيحصلون على تمويل مدعوم من قبل الحكومة من خلال بنك الإثمار لشراء أول منزل لهم”.
وأضاف السيد المطوع:” إن عملاء بنك الإثمار الراغبين في شراء فلل ديرة العيون سيحصلون على مزايا من الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويتضمن التمويل المقدم خصيصاً لهذا المشروع خيار السداد على مدى 25 عاماً بدون دفعة مقدمة وبدون رسوم تقييم العقار. بالإضافة إلى أن العميل يمكنه الحصول على تمويل شخصي يسدد على 15 عاماَ، مع 6 أشهر فترة سماح اختيارية وتأمين تكافلي مجاني لحماية المنزل”.
كما قال السيد المطوع:” كبنك تجزئة إسلامي رائد، يدرك بنك الإثمار الدور الهام الذي يجب أن يؤديه تجاه المجتمع. ويتميز هذا البرنامج بالسماح لمقدمي الطلب بشراء وحدات سكنية في الحال دون الحاجة إلى البقاء في قائمة انتظار الخدمات السكنية”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق