بنوك وتأمين

بنك الإثمار يقدم خدمة الراتب الفوري حصرياً لمستخدمي تطبيق الهاتف النقال

أعلن بنك الإثمار أن عملاء البنك الذي يتخذ من البحرين مقراً له، يمكنهم الآن الحصول على صافي راتبهم الشهري قبل 15 يوماً من موعده بكل سهولة وبشكل فوري من خلال هواتفهم النقالة عبر استخدام تطبيق الهاتف النقال الخاص بالبنك.

إن هذه الخدمة الجديدة، والتي تم إطلاقها كجزء من استراتيجية التحول الرقمي للبنك، هي أول خدمة من نوعها في البحرين وتستخدم تكنولوجية متطورة، بدءاً من تقديم الطلب إلى عملية المراجعة والتقييم والموافقة حتى عملية إيداع الأموال. وبالقيام بذلك، فإن هذه الخدمة توفر حل سريع جداً وفعّال للعملاء وتثبت الإمكانات الهائلة المتاحة عند استخدام التكنولوجيا من أجل تعزيز الخدمات المصرفية.

وتلبي هذه الخدمة، المتوافقة مع الشريعة والتي تتميز بسهولة استخدامها وتتم كلياً بصورة إلكترونية، احتياجات العملاء. وهي متوفرة حصرياً لمستخدمي تطبيق بنك الإثمار للهاتف النقال من الموظفين الذين يعملون لدى الشركات المعتمدة لدى البنك، ممن تحول رواتبهم إلى البنك أو لديهم تسهيلات تمويلية من بنك الاثمار. وقد تم تطوير هذه الخدمة كلياً داخل البنك مع التركيز على تحسين تجربة مستخدمي التطبيق.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد عبدالحكيم المطوع: “تماشياً مع استراتيجيتنا لنصبح إحدى بنوك التجزئة المصرفية الرائدة في المنطقة، تركز أعمال بنك الإثمار على خدمة العملاء وتهدف دائماً إلى تجاوز توقعاتهم من خلال التركيز على الابتكار وتوفير مستوى عالٍ من الكفاءة. ويعد تطوير خدمة مبتكرة جديدة حصرياً على تطبيق الهاتف النقال جزءاً من التزامنا لنصبح أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد ولتلبية متطلبات وتوقعات العملاء”.

وأضاف السيد المطوع: “إن الخدمة الجديدة كلياً قد تم تطويرها استجابة لمتطلبات العملاء وتؤكد على مدى اهتمامنا بآرائهم. وقد قمنا بالاستثمار في التكنولوجيا الحديثة والتي ستقلل من مدة انتظار العملاء لإجراء الخدمات المصرفية بكل سهولة مع تبني أحدث الأنظمة الأمنية للمحافظة على سرية المعلومات الخاصة بهم”.

واستطرد السيد المطوع قائلاً: “نظراً لأننا مازلنا نواجه الجائحة، فإن العملاء يفضلون استخدام المنصات الرقمية لإجراء معاملاتهم ويتوقعون الوصول الفوري لجميع الخدمات المصرفية وفي أي وقت. وستساهم خدمة الراتب الفوري في تلبية الاحتياجات المالية قصيرة المدى للعملاء بطريقة سهلة وسريعة. بالإضافة إلى ذلك، ومع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، فإن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يأتي في وقت مثالي لمساعدة العملاء على إدارة احتياجاتهم المالية ومتطلبات أسرهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى