بنوك وتأمين

بنك الإثمار يفتتح فرعين جديدين بخدمات إلكترونية متكاملة

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له والذي يمتلك ويدير أكبر شبكة للتجزئة المصرفية الإسلامية في مملكة البحرين، اليوم أنه سيفتتح فرعين جديدين.

إن الفرعان الجديدان، إحداهما يقع في مجمع السيف والآخر في عراد، يتضمنان تقنيات حديثة ومتطورة بما في ذلك أجهزة الصراف الآلي من الجيل القادم وغيرها من الحلول الرقمية الجديدة والمتميزة لتوفير فروع وخدمة عملاء تعتمد على التقنية. ويتم إنشاء الفرعان الجديدان كجزء من التزام البنك المتواصل بالتركيز على نمو خدمة العملاء ولتلبية وتجاوز توقعاتهم.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم: “إن بنك الإثمار ملتزم ليصبح أفضل بنك تجزئة في البحرين. ولتحقيق ذلك، يجب علينا الاستماع باهتمام لمتطلبات عملائنا وآرائهم بشكل عام، ومن ثم العمل بجد لضمان تقديم أفضل تجربة مصرفية لهم”.

وأضاف السيد عبدالرحيم: “إن أغلب الناس في عصرنا الحاضر يعتمدون بشكل كبير في عملياتهم المصرفية على التكنولوجيا المتطورة وقد تم إنشاء الفرعان الجديدان استجابة لمتطلبات العملاء واحتياجاتهم، حيث أنهما يمثلان خطوة هامة نحو تركيز البنك منذ مدة طويلة على تنفيذ مبادرات رقمية بعيدة المدى على مستوى البنك. كما أننا نواصل استثمار الكثير من الوقت والمال والجهد لتطوير البنية التحتية الرقمية. ونتيجة لذلك، فإن معظم المعاملات المصرفية للبنك يمكن استكمالها بشكل كامل عبر الإنترنت”.

إن فرع عراد الجديد يقع بالقرب من محطة وقود نادي المحرق، وهو مكان رئيسي في المنطقة ومن المقرر أن يبدأ الفرع في خدمة العملاء في بداية أغسطس 2021. أما الفرع الجديد في مجمع السيف، فإنه يقع بالقرب من بوابة 10 للمجمع التجاري، والذي سيكون أيضاً مزوداً بالتكنولوجيا المتطورة لتوفير خدمات على مدى الأسبوع. ومن المقرر أن يبدأ في خدمة العملاء في بداية سبتمبر 2021. وسيحل الفرعان الجديدان محل الفروع الحالية وسيتميزان بعروض وخدمات أفضل بكثير للعملاء.

وقد تم تصميم الفرعين الجديدين بشكل جديد ومتميز وتقنيات متطورة من أجل ضمان تعزيز التجربة المصرفية للعملاء. ويتضمن ذلك استخدام تقنيات حديثة للخدمة الذاتية لإجراء خدمات مصرفية عديدة عبر التقنية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الإصدار الفوري لبطاقات الائتمان والخصم (الصراف الآلي) وطباعة كشف الحساب والشهادات، بالإضافة إلى التسجيل في خدمة البصمة.

ومع افتتاح الفرعين الجديدين، فإن بنك الإثمار يقوم بتنفيذ مبادراته الرئيسية في التحول الرقمي حيث يمثل ذلك بداية مرحلة جديدة لشبكة فروع البنك. وستتضمن المرحلة القادمة القيام برقمنة معاملات العملاء لضمان تقديم تجربة مصرفية رقمية جديدة للعملاء في فروع بنك الإثمار.

وفي شهر يونيو من العام الماضي، أعلن بنك الإثمار عن افتتاح فرع جديد في مدينة حمد، حيث تم انتقال فرع الهملة إلى موقع أفضل جديد يسهل الوصول إليه مع توفر المزيد من مواقف السيارات.

وتتكون شبكة فروع بنك الإثمار حالياً من 14 فرعاً و39 جهاز صراف آلي في مواقع استراتيجية في مختلف أنحاء مملكة البحرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى