بنوك وتأمينمجتمع الأعمال

بنك الإثمار يعلن عن رابحين في السحب الربع سنوي بجائزة 100 ألف دولار لكل منهما

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، اليوم عن ربح اثنين من المواطنين وهما السيد راشد ذياب الرميحي وهو أب لأربعة أبناء والسيد فهد محمد عبدالله وهو أيضاً أب لأربعة أبناء، جائزة قدرها 100 ألف دولار لكل منهما في سحب ثمار الربع سنوي.

وقد عقد سحب حساب ثمار عن بعد في المقر الرئيسي للبنك بضاحية السيف وذلك بالتنسيق وتحت إشراف كل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمراقبين الخارجيين (BDO) البحرين والمراقبين الداخليين للبنك.

وقال راشد الرميحي: ” لقد سعدت كثيراً بربح الجائزة الربع سنوية من ثمار، إنها بالفعل مفاجأة سارة لي. تلقيت اتصالاً من مدير الفرع يبلغني بأنني ربحت الجائزة. في الحقيقة، لم أكن أتوقع مثل هذا الخبر وترددت في تصديق الأمر”.

وأضاف “إنني أتعامل مع بنك الإثمار منذ أكثر من عشر سنوات. وقد شهدت على مدى أعوام تطور بنك الإثمار ونجاحه المتواصل، حيث لطالما لعب البنك دوراً رائداً في تأسيس وتطوير الصيرفة الإسلامية في المنطقة”.

من جانبه، قال فهد عبدالله: “أود أن أشكر البنك على تقديمه العديد من الفرص لربح جوائز قيمة. وقد بدأت بالادخار مع البنك أملاً في ربح إحدى هذه الجوائز الكبيرة”.

كما أضاف: ” لاحظت أن البنك يقدم جوائز لأكبر عدد من الرابحين، وقد كان ذلك مميزاً بالنسبة لي، كما أود الإشارة إلى أن البنك يقدم العديد من الخدمات لتسهيل إجراء المعاملات المصرفية على العملاء من خلال تطبيق الهاتف النقال والخدمات الإلكترونية، خاصة خلال فترة الوباء. وقد دفعني ذلك إلى تشجيع أصدقائي وعائلتي على التعامل مع بنك الإثمار وخصوصاً الادخار في حساب ثمار”.

وقال مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإثمار السيد محمد جناحي: ” بالنيابة عن بنك الإثمار، نتقدم بخالص التهاني لكل من راشد الرميحي وفهد عبدالله وعائلتهما لربح الجائزة الربع سنوية. كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم التهاني لجميع الرابحين في سحوبات ثمار لهذا الشهر”.

وأضاف جناحي: “إن حساب التوفير ثمار يحفز على الادخار والاستثمار للمستقبل ونحن فخورون بدورنا في تشجيع عملائنا على ذلك. ويقدم “ثمار” أكبر عدد من فرص الربح مقارنة بغيره من برامج الجوائز في البحرين، وهذه ميزة تجذب الأفراد الراغبين في الادخار”.

كما قال “تماشياً مع التزام البنك بالتركيز على العملاء لتقديم خدمات مصرفية متميزة وعالية المستوى، فإننا نقوم باستمرار بتطوير حساب الادخار ثمار. كما لاحظنا الطلب المتزايد من العملاء لزيادة فرص ربح جوائز نقدية كبيرة لحسابات الادخار القائمة على الجوائز، وقد قمنا بإعادة هيكلة حساب ثمار في عام 2021 وفقاً لذلك”.

وأوضح “يمكن للعملاء ربح الجائزة الكبرى وقيمتها مليون دولار أمريكي، وستة جوائز ربع سنوية قيمة كل منها 100،000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز النقدية طوال العام. وهذا ما يجعل حساب ثمار من أكثر البرامج التي تقدم جوائز مجزية في البحرين”.

الجدير بالذكر أن العملاء الآن يمكنهم فتح حساب ثمار مباشرة من هواتفهم النقالة دون الحاجة لزيارة أي فرع، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين غير البحرينيين فتح حساب جديد بكل آمان وخلال بضع دقائق عبر تطبيق بنك الإثمار للهاتف النقال.

إن حساب ثمار هو حساب ادخار قائم على الجوائز، قام بنك الإثمار بإطلاقه لتشجيع عملائه على الادخار، حيث تم تصميمه من أجل مساعدة العملاء على الادخار بأسلوب يتسم بالمسئولية عبر تقديم جوائز نقدية ومعدلات أرباح متوقعة.

وتؤهل كل 30 ديناراً بحرينياً يتم ادخارها كمتوسط للرصيد الشهري في حساب العملاء للدخول في السحوبات. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للفوز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى