بنوك وتأمينمجتمع الأعمال

بنك الإثمار يعلن عن ثلاثة ترقيات

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقرا له، اليوم الموافق (5/11/ 2019) عن ترقية ثلاثة من المديرين التنفيذيين البحرينيين وهم السيد محمد حسن جناحي ليشغل منصب مدير عام، رئيس مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد والسيد عبدالله عبدالعزيز طالب ليشغل منصب مدير عام، رئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية والسيد يوسف الخان ليشغل منصب مدير عام، رئيس تقنية المعلومات والعمليات المصرفية والشؤون الإدارية.
وقد صرح بذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم تماشياً مع التزام البنك الدائم بتعزيز الثقافة القائمة على الكفاءة من خلال منح الترقيات للموظفين داخل البنك والعمل على تطوير القوى العاملة بما في ذلك القيادة.
وقد توجه السيد عبدالرحيم بالتهاني للمديرين التنفيذيين على تعييناتهم الجديدة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.
وقال السيد عبدالرحيم:” إن هذه التعيينات الجديدة هي ترقيات استحقها المديرين التنفيذيين لدينا وتعكس التزام البنك بتقدير التميز ومنح مكافآت على الأداء الجيد والأهم من ذلك الاحتفاء بهذه النجاحات. وكلي ثقة بأن زيادة اسهاماتهم ستساعد في دفع البنك نحو مواصلة نجاحه”.
إن السيد جناحي، قبل تعيينه في منصبه الحالي كمدير عام، رئيس مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد، كان يشغل منصب مساعد المدير العام، رئيس الأعمال المصرفية للأفراد منذ عام 2008 بعد أن تمت ترقيته من منصبه كمدير لفروع الأعمال المصرفية للأفراد عام 2002. وقد انضم السيد جناحي إلى المجموعة عام 2002 ولديه أكثر من 34 عاماً من الخبرة في الأعمال المصرفية ويحمل شهادة احترافية في الصيرفة.
أما السيد طالب، فقبل تعيينه في منصبه الحالي كمدير عام، رئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية، كان يشغل منصب مساعد المدير العام، رئيس الأعمال التجارية والمؤسسات المالية والخزينة منذ عام 2017 بعد أن تمت ترقيته من منصب مدير تنفيذي أول، رئيس الأعمال المصرفية التجارية والدولية عام 2015. وقد انضم السيد طالب إلى المجموعة عام 2014 ولديه أكثر من 20 عاماً من الخبرة في الأعمال المصرفية ويحمل شهادة بكالوريوس العلوم في الأعمال المصرفية والمالية، بالإضافة إلى الدبلوم المتقدم في الصيرفة الإسلامية.
وقبل تعيين السيد الخان في منصبه الحالي كمدير عام، رئيس تقنية المعلومات والعمليات المصرفية والشؤون الإدارية، شغل منصب مساعد المدير العام، رئيس تقنية المعلومات والشؤون الإدارية منذ عام 2017 بعد أن تمت ترقيته من منصب مساعد المدير العام، رئيس تقنية المعلومات عام 2005. وقد انضم السيد الخان للمجموعة عام 1989 ولديه أكثر من 30 عاماً من الخبرة ويحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال وشهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب.
وقد تم الإعلان عن هذه الترقيات بعد عام حافل من الإنجازات والتطورات الهامة على صعيد البنك والذي يمتلك واحدة من أكبر شبكات التجزئة المصرفية في مملكة البحرين ويركز على الاستثمار المتواصل في تطوير البنية التحتية الرقمية وتعزيز تجربة عملائه المصرفية.
والجدير بالذكر، أن بنك الإثمار حصل في وقت سابق من العام الجاري على جائزة أفضل مصرف من حيث التمويل الشخصي في البحرين من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في حفل متميز عقد في بيروت بلبنان وحضره كبار المصرفيين في الشرق الأوسط. وقد حصل بنك الإثمار على هذه الجائزة المرموقة بعد عملية الاختيار والمراجعة الشاملة التي قامت بها لجنة عالية المستوى من الخبراء في الصيرفة والاقتصاد، بالإضافة إلى قسم البحوث في اتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق