بنوك وتأمينمجتمع الأعمال

بنك الإثمار يعلن عن المليونير لحساب ثمار

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، اليوم عن أن البحرينية آمنه جمال الأحمد والتي تخرجت حديثاً من الجامعة، قد ربحت الجائزة الكبرى لحساب ثمار وقدرها مليون دولار أمريكي.
وقد عقد السحب على الجائزة الكبرى لحساب ثمار عن بعد في المقر الرئيسي للبنك بضاحية السيف وذلك بالتنسيق وتحت إشراف كل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمراقبين الخارجيين (BDO) البحرين والمراقبين الداخليين للبنك.
وقالت الآنسة آمنه الأحمد: “أشعر بسعادة غامرة لربح الجائزة الكبرى لحساب ثمار، والتي بالتأكيد ستغير حياتي. فحينما تلقيت مكالمة هاتفية من البنك لإبلاغي بأني ربحت مليون دولار أمريكي، لم أستطع تصديق الخبر، لقد كانت بالفعل مفاجأة كبيرة بالنسبة لي”.
وأضافت قائلة:” أود أن أتقدم بالشكر للبنك لتقديمه الكثير من الفرص لنا لربح هذه الجوائز القيمة. وسوف أواصل ادخار المزيد وسأشجع أيضاً أصدقائي وعائلتي لفتح حساب ثمار، خاصة الآن حيث يمكنهم فتح الحساب بكل سهولة وراحة من خلال هواتفهم النقالة عبر تطبيق بنك الإثمار”.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم:” بالنيابة عن بنك الإثمار، نتقدم بخالص التهاني لآمنه وعائلتها وجميع الرابحين في سحوبات ثمار. ويسعدنا أننا تمكنا من ادخال البهجة والسعادة على العديد من العائلات في البحرين. إن حساب ثمار الآن في عامه الحادي عشر، لم يعد فقط مصمم لتشجيع الأفراد على اتباع سلوك يتسم بالمسئولية المالية من خلال إعطاء المزيد من المكافآت على الادخار، ولكن يمكن للجوائز التي يقدمها أن تغير حياة الرابحين”.
وأضاف السيد عبدالرحيم:” إن بنك الإثمار ملتزم ليصبح أفضل بنك بالنسبة للأفراد، وقد أصبحت حسابات الادخار القائمة على الجوائز من المنتجات الأساسية في بنوك التجزئة المصرفية، وبالتالي أصبح هناك تحدياً كبيراً أمام البنوك لإيجاد طرق جديدة تميز منتجاتهم. وعلى سبيل المثال، يقدم حساب ثمار أكبر عدد من فرص الفوز مقارنة بغيره من المنتجات في البحرين، كما أصبح من البرامج التي تقدم أكبر الجوائز، وهذا يعد عامل جذب للمدخرين”.
إن حساب ثمار هو حساب ادخار قائم على الجوائز، وقد قام بنك الإثمار بإطلاقه لتشجيع عملائه على الادخار. وفي عام 2020، أعلن بنك الإثمار عن توزيع أكثر من 26 مليون دولار أمريكي إلى ما يقارب 29 ألف رابح حتى السنة العاشرة منذ إطلاق حساب ثمار. وهذا العام ستتضمن جوائز حساب ثمار العديد من المفاجآت والتي سيتم الإعلان عنها قريباً.
ويتأهل عملاء ثمار للدخول في السحب عند الاحتفاظ بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً في حساب ثمار كحد أدنى. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم لمدة أطول بمبلغ 30 ديناراً بحرينياً ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للربح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى