بنوك وتأمينخاص

بنك الإثمار راعياً ذهبياً لاحتفالية مئوية القطاع المصرفي

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، اليوم الموافق (7/10/2019) عن مشاركته كراعٍ ذهبي للاحتفال المقرر عقده في شهر ديسمبر بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس القطاع المصرفي في مملكة البحرين والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر.
إن الاحتفالية، والتي تقوم بتنظيمها جمعية مصارف البحرين، قد تم الإعلان عنها في شهر إبريل الماضي، حيث تتضمن مجموعة من الفعاليات والإصدارات واللقاءات. كما يشارك بنك الإثمار أيضاً في دعم حفل الاستقبال السنوي لبنوك البحرين والذي سيقام في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية بالتزامن مع اجتماعات صندوق النقد الدولي والبنك الدولي.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار السيد أحمد عبدالرحيم:” نحن فخورون جداً بالقطاع المصرفي في مملكة البحرين وبالتطورات التي حققتها هذه الصناعة منذ تأسيسها لتصبح مملكة البحرين مركزاً مالياً رئيسياً في المنطقة. تحديات كثيرة وإنجازات أكثر مر بها القطاع الذي نجح في وضع أسس وركائز متينة يستند إليها العمل المصرفي اليوم”.
وأضاف السيد عبدالرحيم:” إن بنك الإثمار له دوراً بارزاً في تطور الصيرفة في البحرين. وتأتي مشاركتنا في هذه الاحتفالية كجزء من التزامنا بمواصلة دعم القطاع المصرفي والمكانة الرائدة التي حققها هذا القطاع والذي ساهم بشكل كبير في ازدهار الاقتصاد الوطني. كما أننا نحرص على دعم مبادرات جمعية مصارف البحرين والفعاليات الهامة والمتنوعة التي تنظمها لما لها من دور هام في تحقيق التميز والتقدم لهذا القطاع”.
يذكر أن بنك الإثمار حصل على جائزة أفضل مصرف من حيث التمويل الشخصي في البحرين من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في حفل متميز عقد في بيروت بلبنان وحضره كبار المصرفيين في الشرق الأوسط. وقد حصل بنك الإثمار على هذه الجائزة المرموقة بعد عملية الاختيار والمراجعة الشاملة التي قامت بها لجنة عالية المستوى من الخبراء في الصيرفة والاقتصاد، بالإضافة إلى قسم البحوث في اتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق