بنوك وتأمينسياحة وطيران

بنك “إلى” يُطلق حملة سفر لعملائه

أطلق بنك “إلى”؛ البنك الرقمي المتوفر عبر الهاتف الذكي والأسرع نموًا في البحرين، التابع لبنك ABC، حملة سفر لعملائه؛ إذ يتأهل جميع أصحاب الحسابات لدى بنك “إلى”؛ من العملاء الحاليين والجدد، للدخول في سحب آلي قبل 1 ديسمبر 2020. وتجسد هذه الحملة سعي بنك “إلى” لتلبية احتياجات عملائه، وتمكينهم من تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم على المدييْن القريب والبعيد. وسيحصل ثلاثة فائزين، يتم اختيارهم آليًا بحضور ممثل عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، على رحلة سفر مدفوعة التكاليف لشخصيْن لوجهة من اختيارهما.
صُمِّم بنك “إلى” بدمج أحدث التقنيات وذلك لمواكبة إحتياجات العملاء في زمن التكنولوجيا، والاستمرار في تصميم وتوظيف حلول و خدمات مخصصة تُعزّز تجاربهم. ومع زيادة فتح العملاء لحسابات متعددة العملة، والادّخار لمخططات السفر من خلال ميزة “حصّالة” التي يوفّرها بنك “إلى”، تستكمل حملة السفر هذه عروض “إلى” الإبداعية الحالية، والتي تعكس احتياجات مستخدميه في حياتهم الاعتيادية.
وتعليقًا على حملة السفر هذه، قال السيد محمد المعراج، الرئيس التنفيذي لبنك “إلى” – البحرين: “مع تخفيف القيود المفروضة على السفر، أصبح العملاء متشوقين للذهاب في عطلة قصيرة. ومن هنا، أطلقنا هذه الحملة استكمالًا لمزايا البنك الحالية مثل “حصّالة”، والحسابات متعددة العملة، والتي تدعم تطلعات السفر لمستخدمينا، مما يعكس هدفنا بأن نكون لعملائنا الشريك المصرفي في حياتهم، والمُحَقِّق لتجاربهم وتطلعاتهم.”
تأتي حملة السفر هذه ضمن العديد من المبادرات الاجتماعية التي أطلقها بنك “إلى” في عام 2020 دعمًا لمجتمع عملائه في ضوء الوضع الراهن. ففي بداية هذا العام، استحدث بنك “إلى” سلسلة من الخصومات القيّمة في منافذ بيع تجزئة وخدمات شهيرة، وعروض استرداد الأموال على طلبات البقالة والطعام، والإقامات مدفوعة التكاليف داخل فنادق محلية، و الكثير من العروض الأخرى.
سيتأهل جميع عملاء “إلى” الذين يملكون حساباً نشطاً تم فتحه قبل 1 ديسمبر للفوز بقسيمة لرحلة مدفوعة التكاليف بمبلغ يصل حتى 1050 ديناراً بحرينياً، شاملة السفر والإقامة الفندقية، بتيسيرٍ من شركة سفريات الوسط، وضمن شروط وأحكام إضافية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى