بنوك وتأمين

بنكا الأهلي ومصر: 121 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ15% منذ طرحها

أعلن بنكا الأهلي ومصر أن حصيلة الشهادات الإدخارية ذات العائد الثابت بنسبة 15% بلغت نحو 121 مليار جنيه منذ طرحها في نهاية مارس الماضي.
وقال محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن حصيلة البنك من الشهادات الإدخارية ذات العائد الثابت 15% ومدتها سنة، بلغ بنهاية الأسبوع الماضي 39 مليار جنيه، اكتتب فيها العملاء من خلال الوسائل الإلكترونية المتمثلة في مراكز خدمة العملاء، والبريد الالكتروني، وخدمة الإنترنت بانكنج، وتطبيق الواتسآاب.
من جانبه..قال يحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري إن حصيلة البنك من شهادات الـ15% بلغ منذ طرحها في 22 مارس الماضي وحتى الآن، بلغ نحو 82 مليار جنيه، مؤكدا استمرار البنك في تلقي طلبات شراء تلك الشهادات من خلال الوسائل المعلنة.
وكان بنكا الاهلى ومصر قد طرحا في الثاني والعشرين من مارس الماضي شهادات إدخارية ذات عائد ثابت بنسبة 15% لمدة عام، وتصرف عائدها شهريا، ويتم تلقى طلبات شراء هذا الشهادات عبر الوسائل الالكترونية والتكنولوجية من خلال الموبايل باكنج أو الانترنت او مراكز الاتصال بخدمة العملاء او ماكينات الصرف الألي أو البريد الالكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى