أغذية وزراعة ومطاعم

بنفت تدشن مهرجان”تراك تك” لعربات الطعام تزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني

في إطار أنشطتها للاحتفال بالعيد الوطني لمملكة البحرين وتحت رعاية معالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن بن محمد آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة، يفتتح معاليه مهرجان بنفت تراك تك اعتبارا من 4 ديسمبر في تمام الساعة 6:00 مساءً في منطقة مهرجان البحرين الواقعة خلف مرفأ البحرين المالي حيث سيستمر المهرجان أعماله لمدة 10 أيام حتى 14 ديسمبر من الساعة 4:00 مساءً وحتى 12:00 بعد منتصف الليل. ويعد المهرجان فريدا من نوعه من خلال مزج التكنولوجيا المالية والأنشطة الترفيهية واثراء تجربة الدفع الإلكتروني من خلال تقديم عروض حصرية لمستخدمي تطبيق بنفت بي BenefitPay الاوسع انتشارا في مملكة البحرين.
وفي هذا السياق علق عبدالواحد الجناحي ، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت، قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نتشرف بتنظيم هذه الفعالية تحت رعاية معالي محافظ محافظة العاصمة كما نتوجه بالشكر لبيت التمويل الخليجي شريكنا الرسمي على تعاونهم المشهود معنا”. وأضاف “لقد أردنا من خلال تنفيذ هذه الفعالية أن نحقق التمازج بين التكنولوجيا والترفيه للوصول إلى تجربة تتسم بالسلاسة والمتعة لزوار المهرجان. نحن نعلم بأن معظم المهرجانات تضم في مرافقها عربات الطعام وغير ذلك من أنشطة أخرى تتطلب الدفع النقدي، بينما نحن نريد من هذا السعي أن تتغير هذه الممارسة نحو أساليب أكثر تطورا كما أننا من خلال هذا التحول نحقق المزيد من الأمان، ومن جهة أخرى نقلل المخاطر التي يتحملها الفرد أثناء حمل المال في جيبه. وهذا المفهوم يتماشى مع توجه مملكة البحرين في تعزيز المدفوعات الإلكترونية ووصولا للمجتمع غير النقديCashless Society ، الأمر الذي يستوجب إدخال مثل هذه التقنيات الآمنة في الفعاليات الكبرى من خلال الأساليب الأكثر متعة وجاذبية”.
تجدر الإشارة إلى أن المهرجان سيوفر أكثر من 25 عربة طعام بالإضافة إلى الأكلات المحلية والعالمية، مما سيتيح للمشاركين والزوار فرصة الاستمتاع بسلسلة متنوعة من الأكلات بأيدي بحرينية وتلك التي سيوفرها رواد الأعمال. كما سيستمتع الزوار بعروض موسيقية حية فضلا عن حضور لفرق بحرينية ودي جي محلية تنتشر في جميع نواحي المهرجان. بالإضافة إلى ذلك، ستشمل هذه الفعالية العائلية المفعمة بروح المرح، مساحات طورت خصيصا للأطفال وبشكل مجاني لكي يتمكن الأطفال هم أيضا من أن يكونوا جزءًا من الأنشطة المرحة لجميع الأعمار.
خلال فترة المهرجان يمكن للزائرين استخدام خدمة فوري + أو قيام التاجر صاحب المعاملة بمسح تمرير رمز الاستجابة السريعة QR code لإجراء عملية الدفع الأمر الذي سيخلق تجربة تحقق للزوار والمتعاملين اليسر والسهولة في التعامل مع الباعة هناك.
الجدير بالتنويه هنا، إلى أن ميزة خدمة بنفت باي BenefitPay تعمل على تبسيط عمليات الدفع داخل مملكة البحرين من جهة، وتسمح للمستهلكين والتجار بالمعاملات دون استخدام النقود أو البطاقات من جهة أخرى. وبدلا من ذلك كله، يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق على هواتفهم الذكية إما لإرسال المدفوعات أو قبولها إلكترونياً بشكل كامل وآمن وفوري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى