اتصالات وتكنولوجيا

بعد تقسيم الشركة .. بتلكو للجملة (FSE) يطرح أول منتج للبيع

أعلن الكيان المنفصل وظيفياً (FSE) ، والذي تم تدشينه مؤخراً بغرض تلبية إحتياجات سوق البيع بالجملة في شركة بتلكو، عن إطلاق أول منتج انتقالي للشركات المشغلة للهاتف النقال. ومن شأن تقنية النقل الخلفي (Backhaul) للهاتف النقال أن تُلبي احتياجات الشركات المذكورة فيما يخص حركة الاتصالات من مختلف المواقع وحتى شبكة الاتصالات الاساسية لديها.

وتعتبر هذه أول خدمة يقدمها الكيان المنفصل وظيفياً (FSE) خلال المرحلة الانتقالية لعملية الفصل الوظيفي، حيث أعلنت بتلكو مؤخرا عن الانتقال نحو الفصل الوظيفي لبعض عمليات البيع بالجملة المتمركزة في مملكة البحرين، الى كيان مستقل وظيفيا عن أنشطة البيع بالتجزئة. يأتي ذلك تماشيا مع خطة الاتصالات الوطنية الرابعة لمملكة البحرين والذي بدوره سوف يؤدي الى تقديم خدمة أفضل لجميع المستهلكين والأعمال التجارية، ومشغلي الاتصالات الأخرى.

وخلال المرحلة الانتقالية لعملية الفصل الوظيفي، سيتم تقديم عدد من المنتجات والخدمات المطلوبة للمشغلين المرخصين، من بينها حلول النقل الخلفي للهاتف النقال المتوفرة حاليا. توفر تقنية النقل الخلفي نطاقا تردديا عريضا لحركة مرور الاتصال الجوال لدى مشغلي الشبكات من وإلى نقاط الإتصال المتوزعه في مملكة البحرين، والتي تعمل على شبكة بتلكو باستخدام شبكة الألياف الأرضية الموثوقة التي تضمن جودة عالية لمنتجات وخدمات النقل الخلفي (Backhaul).

تلتزم بتلكو بتقديم منتجات وخدمات تنافسية عالية الجودة لخدمة قطاع الاتصالات في المملكة بما يتماشى مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى