الاتصالات والتكنولوجياالسياحة والطيرانخاص

“بتلكو” و”طيران الخليج” تجددان اتفاقية الشراكة 3 سنوات

اعلنت شركة بتلكو، عن تجديد اتفاقية الشراكة مع طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وذلك لمدة 3 سنوات قادمة. وبموجب هذه الاتفاقية، سيحصل زبائن بتلكو المميزين وأعضاء نادي الدانة على عدد من المميزات الحصرية والتي تشمل استحقاق أميال “فالكون فلاير” أو المسافر المتميز لدى طيران الخليج عند دفع فواتير حسابات بتلكو.
وقد تم توقيع هذه الاتفاقية مؤخراً من قبل السيدة مها عبد الرحمن، مدير عام قطاع المستهلكين في شركة بتلكو، والسيد فينسنت كوست، رئيس القطاع التجاري، في شركة طيران الخليج، وذلك في المقر الرئيسي لشركة بتلكو في منطقة الهملة.
والجدير بالذكر أن نادي الدانة قد تم إنشاؤه منذ العام 2005 وذلك ليضم كبار زبائن شركة بتلكو ويكافئهم مقابل ولائهم للشركة بعدد من المزايا الحصرية ومنها أميال “فالكون فلاير” من طيران الخليج. حيث يحصل الزبائن على أميال المسافر المتميز عند دفع فواتير حساباتهم.
كما أعلنت بتلكو عن طرحها لباقة طيران الخليج لزبائنها المميزين، حيث سيحصل الزبائن على أميال المسافر المتميز عند دفع فواتير حساباتهم، وذلك عند اشتراكهم في باقة طيران الخليج بقيمة 5 دينار بحريني شهريًا.
وبهذه المناسبة قالت مها عبد الرحمن مدير عام قطاع المستهلكين “نحن سعداء للغاية بتجديد شراكتنا مع طيران الخليج من أجل مواصلة تقديم امتيازات طيران الخليج المتميزة لأعضاء نادي الدانة. والتي تدعم بشكل كبير جهودنا لتقديم فوائد ذات قيمة والارتقاء بتجربة زبائننا الكرام “.
في تعقيبه على توقيع الاتفاقية، قال السيد كوست “يسعدنا التعاون مع بتلكو مجدداً من خلال تجديد هذه الاتفاقية، حيث أننا بتعاوننا هذا نحسّن من خدماتنا في طيران الخليج ونعزز من تجربة السفر لدى زبائن بتلكو؛ وهي مبادرة استراتيجية نخطو بها خطوة أخرى نحو جعل طيران الخليج الناقلة المختارة للسفر. أتمنى لجميع زبائن بتلكو الاستمتاع بهذا العرض الرائع الناتج عن هذا التعاون.”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق