اتصالات وتكنولوجيا

بتلكو وجلف بريدج إنترناشونال (GBI) تعززان العلاقات المشتركة

يعمل التعاون بين بتلكو و(GBI) على ضمان تقديم حلول مطوّرة بين الشرق الأوسط وأوروبا، مما يحقق المنفعة المتبادلة للزبائن من كلا الشركتين

قامت كلًا من بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين وشركة (GBI)، الشركة العالمية الرائدة في توفير الحلول السحابية وحلول الاتصال والمحتوى، بالتأكيد على الشراكة طويلة الأمد التي جمعت الطرفين خلال اجتماع عقد بينهما خلال معرض (Capacity Europe 2019)، وهو الحدث الأكبر في أوروبا والذي يضم قادة القطاع العالمي للاتصالات، والذي أقيم في فندق إنتركونتيننتال لندن-The O2 من 28 حتى 31 أكتوبر.
وتعمل بتلكو و(GBI) على تقوية العلاقة المشتركة ما بين الطرفين والارتقاء بها إلى مراحل متقدمة من خلال تعزيز الأهداف التعاونية لضمان تقديم اتصال فائق السرعة بين البحرين وأوروبا لزبائن الشركتين، حيث سيحصل كل من المؤسسات والمستخدمون على أداء عالي الجودة عند استخدام التطبيقات والخدمات بما في ذلك حلول السحابة والمحتوى والاتصالات. وإلى جانب ذلك، ستؤدي الجهود التعاونية ما بين الشركتين إلى تقديم أسعار تنافسية لكل من زبائن بتلكو وزبائن (GBI).
وقال الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو السيد ميكيل فينتر: “نعبر عن سعادتنا البالغة لمواصلة شراكتنا المثمرة مع (GBI)، والعمل على الارتقاء بمنصات التعاون على مر السنين، مما يخلق لنا فرصة مميزة للاستفادة القصوى من هذه الشراكة في تقديم اتصال متطور بين الشرق الأوسط وأوروبا، وتقديم خدمات فائقة الأداء لزبائننا.”
وأضاف السيد عادل الديلمي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال العالمية في بتلكو: “إن خدمة الاتصال الذي تدعمه (GBI) يتماشى مع المتطلبات العالية للإنترنت والبيانات لزبائننا. إلى جانب ذلك، فإن الإمكانات العالية والتنوع في المسارات المتاحة من خلال الشراكة يدعم أهدافنا ورؤيتنا الرامية لتحقيق النمو في منصة Global Zone وهي منطقة العبور المحايدة، ومنصة المنامة لتبادل الإنترنت Manama IX وهي منصة تبادل حركة مرور الإنترنت المحايدة للمشغل، وكلاهما يقع في مملكة البحرين.”
والجدير بالذكر أن الدمج بين أداء كلًا من شبكة (GBI) التي تعززها شبكة بتلكو الخليج (BGN) جاء داعمًا لاستراتيجية بتلكو في إنشاء بنية تحتية وطنية ودولية قوية. وتقوم بتلكو بدعم شبكتي (GBI) وشبكة بتلكو الخليج عبر مركز عمليات الشبكة الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
وعلق الرئيس التنفيذي لشركة “جلف بريدج إنترناشونال”، السيد سينجيز أوزتيلكان، بأن الشركة تترقب بحماس تطور الشراكة التي تجمعها مع بتلكو، كما وتتطلع إلى مواصلة البناء على علاقة العمل الوثيقة التي تربط الشركتين وذلك من أجل تقديم القيمة المضافة للزبائن.
وأضاف السيد أوزتيلكان: “نحن ملتزمون بتقديم تجارب رقمية استثنائية لزبائننا المشتركين والمستخدمين سواءً كانوا من المؤسسات أو الأفراد. وجنبًا إلى جنب مع بتلكو نحن نساهم في تشكيل المستقبل الرقمي للشرق الأوسط، حيث تمثل هذه الشراكة الخطوة الأولى من بين المزيد من الخطوات التي سنتخذها ضمن رحلتنا لتحقيق أهدافنا المحددة في استراتيجية جلف بريدج إنترناشونال 2020.”
هذا وتتماشى مساعي وخطط بتلكو إلى توسيع نطاق الشبكة العالمية للشركة بالإضافة إلى إقامة شراكات مع كبرى الشركات العالمية لطرح خدمات مبتكرة ودعم توجهات التنوع الاقتصادي للمملكة.
تعليق الصورة: السيد عادل الدليمي، رئيس قطاع الأعمال العالمية بشركة بتلكو برفقة الرئيس التنفيذي لشركة جلف بريدج إنترناشونال، سينجيز أوزتيلكان، خلال اجتماعهما في معرض “Capacity Europe 2019”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى