اتصالات وتكنولوجيا

بتلكو تُمدد فترة زيادة سرعة الانترنت حتى فبراير 2021

ميثم عبدالله – بتلكو

أعلنت شركة بتلكو اليوم عن تمديد فترة زيادة سرعة الانترنت حتى نهاية شهر فبراير 2021، حيث سيستفيد جميع زبائن الفايبر بالسرعات المضاعفة مجانًا وبدون أي رسوم إضافية.
خلال شهر يوليو من هذا العام، قررت الشركة مضاعفة سرعات باقات الفايبر مرتين كحد أدنى و5 مرات كحد أقصى اعتمادًا على باقة اشتراك الزبون حتى نهاية شهر أكتوبر من هذا العام. سرعات الانترنت المضاعفة تتيح للزبائن خدمة انترنت عالية السرعة وبالتالي تعزيز تجربة البث والتصفح والتنزيل. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الزبائن تجربة أنواع الترفيه المرتبطة بخدمة الإنترنت مثل الألعاب الالكترونية والأفلام والرياضة وخدمات الاتصال المرئي ومنصات التواصل الاجتماعي. علمًا بأن بتلكو أكدت اليوم أنها ستقدم هذه السرعات المضاعفة حتى نهاية شهر فبراير من العام المقبل لزبائن خدمة الفايبر الحاليين من بتلكو وللزبائن الجدد كذلك.
وبمناسبة الإعلان عن هذه المبادرة، صرح مدير عام قطاع المستهلكين ميثم عبدالله قائلًا: “نظرًا للردود الإيجابية التي تلقيناها بشأن مبادرة زيادة سرعات الانترنت فايبر من زبائننا، فقد قررنا تمديد الفترة لمدة إضافية حتى نهاية شهر فبراير من العام المقبل.”
وأضاف قائلًا: “نحن سعداء بالإعلان عن الاستمرار بتقديم السرعات المضاعفة لزبائن الفايبر انترنت من بتلكو التي تتيح لهم فرصة عيش تجربة مختلفة وبالأخص خلال هذه الفترة التي تشهد عدد متزايد من الأشخاص يواصلون العمل والدراسة عن بُعد.”
واختتم قائلًا: “أود أن اغتنم هذه الفرصة لتقديم الشكر والامتنان إلى إدارة شركة “بي نت”، شركة البحرين الوطنية للبرودباند، الذين قدموا لنا كل الدعم والمساندة لتفعيل هذه الخدمة بالشكل المطلوب. حيث أن شركة “بي نت” هي الشركة المسؤولة عن تقديم خدمات شبكة الاتصال المتعلقة بالبرودباند إلى جميع شركات الاتصال المرخصة ومن ضمنهم شركة بتلكو.”
والجدير بالذكر أن سيتم ترقية سرعات باقات الانترنت فايبر للزبائن تلقائيًا. فسيتمكن الزبائن المشتركين بباقات فايبر 10Mbps الاستفادة من سرعة 20Mbps، وزبائن باقة 20Mbps بسرعة 40Mbps، وزبائن باقة 30Mbps بسرعة 100Mbps، أما زبائن باقة 100Mbps فسيحصلون على سرعة 500Mbps.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى